آخر الأخبارأمريكا اللاتينيةالانتقالاتالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الصيفيانتقالات رسمية

إشبيلية يتعاقد مع أحد المغضوب عليهم من جوارديولا

الصفقة الثامنة لنادي إشبيلية في الميركاتو الصيفي 2019..

وقع لاعب الوسط الدولي البرازيلي السابق “فرناندو فرانشيسكو ريجيس” مع إشبيلية بداية هذا الأسبوع، قادمًا من العملاق التركي “جالاطا سراي”، ليعود إلى أضواء الشهرة من جديد، حيث قضى ثلاثة موسم ناجحة مع مانشستر سيتي بين عامي 2014 إلى 2017.

فرناندو /31 عامًا/ الذي لعب لبورتو لمدة ستة مواسم متتالية، تعرض للتهميش في الموسم الأول لبيب جوارديولا مع مانشستر سيتي، حيث اكتفى بإشراكه في 15 مباراة بالدوري المحلي معظهم جاء من على دكة البدلاء.

ولعب فرناندو الأدوار الأولى مع السيتيزينس في عهد المدرب التشيلي “مانويل بيلجريني” على الصعيدين المحلي والقاري وساهم في الترشح إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2016 قبل أن يخسر الفريق أمام ريال مدريد بهدف دون رد.

البرازيلي فرناندو ينتقل من جالاطا سراي التركي إلى إشبيلية (صور: Sevilla Web site)
البرازيلي فرناندو ينتقل من جالاطا سراي التركي إلى إشبيلية (صور: Sevilla Web site)

وسبق لإشبيلية خوض نفس هذه التجربة، بالتعاقد مع لاعب سابق في مانشستر سيتي تعرض للتهميش من بعد وصول جوزيب جوارديولا، وهو الجناح الدولي الفرنسي السابق “سمير نصري”.

لكن النادي الأندلسي خسر رهانه على سمير نصري، فقد أهدر اللاعب ذو الأصل الجزائري ركلة جزاء تسببت في الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليستر سيتي، قبل أن يتعرض لإيقاف طويل أدى إلى فسخ تعاقده بسبب تناوله لمادة محظورة في الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.

وينوي فرناندو استعادة مستواه المعهود مع إشبيلية، ويحقق الإضافة المرجوة لخط الوسط، من أجل التأكيد على أحقيته في لعب دور ما رفقة منتخب البرازيل بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وشارك فرناندو كلاعب وسط دفاعي صريح، في 47 مباراة بالدوري التركي مع جالاطا سراي خلال الموسمين الماضيين، وسجل 4 أهداف أحدهم أمام بيشكتاش في الجولة الـ 31 من الموسم الماضي يوم الخامس من مايو.

ورفع إشبيلية بقيادة مديره الرياضي العائد من روما “مونشي”، عدد الصفقات التي أبرمها خلال الميركاتو الصيفي الحالي لـ 8 صفقات.

البرازيلي فرناندو ينتقل من جالاطا سراي التركي إلى إشبيلية (صور: Sevilla Web site)
البرازيلي فرناندو رفقة المدير الرياضي لنادي إشبيلية مونشي (صور: Sevilla Web site)

فريق ملعب سانشيز بثخوان، البطل القياسي لبطولة الدوري الأوروبي، ضم ثلاثة لاعبين من الدوري الفرنسي هم “لوكاس أوكامبوس وكوندي ودييجو كارلوس سانتوس” من أندية مارسيليا وبوردو ونانت – على الترتيب -.

وتعاقد مع لاعب إيبار “خوان خوردان مورينو”، وهزم عدة أندية للتوقيع مع اللاعب الإسرائيلي مؤنس دبور من ريد بول سالزبورج.

كما نجح في ضم هداف إيندهوفن الهولندي “لوك دي يونج”، واستعار لاعب من ريال مدريد كان “سيرجيو ريجلون”.

 

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

يرجي إيقاف مانع الإعلانات

شكرا لتفهمك