آخر الأخبار الرياضيةأوروبااعاراتالميركاتو الانجليزيالميركاتو الصيفيالميركاتو الفرنسيانتقالات اللاعبينانتقالات رسمية

رسميًا | موناكو يواصل إعارة جناحه البرتغالي الشاب

جيل باستيوس في اختبار جديد مع نوتنجهام فورست...

عاد الجناح البرتغالي الشاب جيل باستيوس دياز إلى نوتنجهام فورست على سبيل الإعارة من موناكو، هذا الصيف، بعد أن مثله في 21 مباراة بالنصف الأول من موسم 2019/2018.

وقضى اللاعب صاحب الـ 22 عامًا، النصف الثاني من الموسم الماضي بين صفوف نادي أولمبياكوس اليوناني بنظام الإعارة من موناكو كذلك، لكن معظم مشاركاته السبع جاءت من على دكة البدلاء باستثناء مباراتي إكسانثي ولاميا في الجولتين 28 و29 من الدوري اليوناني.

جيل باستيوس أخفق في تسجيل أي هدف خلال الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي الدرجة الأولى تشامبيونشيب وفي الدوري اليوناني الممتاز، لكن المدير الفني لنوتنجهام “مارتن أونيل” على استعداد لمنحه فرصة جديدة لإثبات نفسه.

وكان اللاعب سجل هدفين في الدوري الإيطالي خلال فترة إعارته لنادي فيورنتينا بموسم 2018/2017، والذي ظهر خلاله في 27 مباراة.

وسلسلة الإعارات هذه ليست الأولى بالنسبة لجيل باستيوس، فقد أعير لناديي فارزيم وريو أفي البرتغاليين في الفترة من 2015 إلى 2017.

جناح موناكو جيل باستيوس أثناء فترة اعارته لنادي فيورنتينا الإيطالي (صور: Getty)
جناح موناكو جيل باستيوس أثناء فترة اعارته لنادي فيورنتينا الإيطالي (صور: Getty)

اقرأ ايضًا

  • الأهلي لم يتعلم الدرس بالعودة لمفاوضة لاعبي مصر المقاصة
  • حسن المستكاوي: هناك احتمالات بإعادة الكاف لنهائي أبطال أفريقيا!
  • عماد متعب يُصفي حساباته القديمة ويُعلق على إدانة الوداد!
كلمات دالة

مكتب ميركاتو داي

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة

إغلاق