انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

أحمد فتحي يثير الجدل بطلب غريب من إدارة الأهلي

أثار الظهير الأيمن الدولي المصري السابق “أحمد فتحي” الجدل داخل أروقة النادي الأهلي بطلبه تعديل قيمة العقد الذي وقعه مؤخرًا، رغم المستوى الباهت الذي يقدمه مع الفريق منذ تخلصه من الإصابة.

وخسر الأهلي في وجود أحمد فتحي أمام صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 1/5 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسقط الفريق في خسارة محلية موجعة أمام بيراميدز بهدف دون رد يتحمل أحمد فتحي جزء من مسؤوليته مع الحارس محمد الشناوي.

ناهيك عن خروج اللاعب عن المألوف عقب مباراة بيراميدز باشتباكه اليدوي مع أحد العاملين في النادي المملوك لرجل الأعمال السعودي تركي آل الشيخ.

مع ذلك، طالب أحمد فتحي مساواته بعقود الفئة الأولى للاعبي الفريق أمثال وليد سليمان وحسام عاشور، والحصول على خمسة ملايين جنيه بدلاً من ثلاثة ملايين.

وبررت إدارة الأهلي خفضها للراتب السنوي لأحمد فتحي إلى أنه حصل على ما يقرب الـ 22 مليون جنيه من تركي آل الشيخ قبل التجديد في يناير 2018.

ويرى مجلس محمود الخطيب أن خفض الراتب السنوي للاعب صاحب الـ 34 عامًا أمر طبيعي، فلا يمكن مقارنته باللاعبين الذين قاموا بالتوقيع على بياض مثل وليد سليمان وعاشور.

وينتظر لاعب شيفيلد يونايتد الأسبق، فتح باب الانتقالات الصيفية لمناقشة إدارة الأهلي في موضوع راتبه السنوي من جديد، وفي حال قوبل طلبه بالرفض سيبحث عن وسيلة يرحل بها للحصول على قيمة مالية مضاعفة لتلك التي يحصل عليها في الأهلي.

مقالات ذات صلة