آخر الأخبارأوروبااصاباتالميركاتو الألماني

قداحة تُصيب عين نجم دورتموند “سانشو”

تعرض جادون سانشو لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني لإصابة في العين جراء قداحة ألقيت عليه من جمهور شالكه في مباراة الديربي التي أقيمت عصر اليوم السبت.

وأكدت الإعادة التلفزية أن القداحة جاءت من مدرج جمهور شالكه الذي تسبب في شغب كبير أدى إلى تدخل رجال الشرطة.

وصنع سانشو الهدف الأول لفريقه الذي سجله ماريو جوتسه، وعندما كان يحتفل مع زملائه بالهدف ألقيت القداحة عليه من الجمهور الضيف.

ورغم أنه كان يعاني من ألم واضح في العين، إلا أن الدولي الإنجليزي الشاب أصر على العودة إلى الملعب بعد تلقى العلاج من الجهاز الطبي.

شغب جمهور شالكه في مباراة دورتموند بالدوري الألماني، أبريل 2019 (صور: AFP)
شغب جمهور شالكه في مباراة دورتموند بالدوري الألماني، أبريل 2019 (صور: AFP)

لكن عودة سانشو لم تفد دورتموند، إذ تعرض الفريق لخسارة فادحة على ملعبه “سيجنال إيدونا بارك” بأربعة أهداف مقابل هدفين، في افتتاح الجولة الـ 31 من البوندسليجا.

وتمكن شالكه من الرد على هدف جوتسه في الدقيقة 18 بهدف من علامة الجزاء بواسطة اللاعب دانييل كاليوري، وبعد عشر دقائق أضاف ساليف ساني الهدف الثاني للملكي الأزرق.

وتأزمت وضعية دورتموند في بداية الشوط الثاني حين طرد الحكم “فيليكس زواير” الثنائي ماركو رويس وماريوس وولف في الدقيقتين 60 و65 بالبطاقة الحمراء المباشرة، لتتلقى شباك الفريق هدفين أخرين دانييل كاليوري وبريل إيمبولو، فيما سجل أكسيل فيتسل الهدف الثاني لدورتموند في الدقيقة 84.

وعزز شالكه بهذه النتيجة فرص بايرن ميونخ في التتويج بلقب الدوري، حيث يتصدر الفريق البافاري برصيد 70 نقطة بفارق نقطة عن بوروسيا دورتموند، وله مباراة يوم غد أمام نورينبرج في ختام الجولة الـ31.

لاعب دورتموند سانشو يتعرض لإصابة في العين بعد إلقاء أحد جماهير شالكه لقداحة على عينه (صور: AFP)
لاعب دورتموند سانشو يتعرض لإصابة في العين بعد إلقاء أحد جماهير شالكه لقداحة على عينه (صور: AFP)

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق