المحترفين العربتقارير صحفيةكرة القدم الإفريقية

بالفيديو | لاعب الجونة يتحدى محمد صلاح بهدف مُدهش في الجيش

سجل لاعب وسط الجونة “محمد نادي” هدف مُدهش أمام طلائع الجيش، في الجولة الـ 30 من الدوري المصري الممتاز، يوم أمس الجمعة، على طريقة نجم ليفربول “محمد صلاح” أمام تشيلسي.

محمد نادي /27 عامًا/ مَهد لنفسه الكرة بعد أن تسلمها على الجهة اليمنى من منطقة جزاء طلائع الجيش، قبل أن يطلق تصويبة صاروخية بقدمه اليسرى عانقت الزاوية اليمنى للمرمى، دون أي محاولة من الحارس “محمد بسام” الذي تابعها مثله مثل المشاهدين.

فكرة الهدف تُشبه إلى حد ما الفكرة التي اتبعها محمد صلاح للتسجيل أمام فريقه السابق “تشيلسي” في الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تسلم وتقدم خطوة بالكرة قبل التسديد بكامل قوته بالقدم اليسرى على أقصى يمين الحارس الإسباني “كيبا”.

لكن الفرق بينهما، كان ضعف سرعة تسديدة محمد صلاح كما أنها ذهبت في زاوية كان يمكن التعامل معها من جانب الحارس، إذا ما تحرك كيبا بسرعة أكبر.

أما تسديدة محمد نادي التي اتسمت بقوة أكبر وذهبت في منطقة إلتقاء العارضة بالقائم “المقص” بشكل يصعب التعامل معه فضلاً عن محاصرته من قبل 3 مدافعين، بينما صلاح لم يتعرض لتلك المضايقة الكبيرة لحظة التسديد.

وتسبب الهدف في ذهول المدير الرياضي لنادي الجونة “حسام غالي”، لتعنون قناة أون سبورت فيديو الهدف على فيسبوك بـ “نادي على طريقة صلاح واندهاش حسام غالي”.

ويُعد هذا الهدف الثاني بالنسبة لمحمد نادي هذا الموسم رفقة الجونة من 20 مباراة، ويرجع أول هدف إلى مباراة مؤجلة من الجولة السابعة أمام الأهلي يوم الخامس من ديسمبر الماضي، وخسر فريقه بهدفين.

مقالات ذات صلة