أخبار الرياضةأخبار سوق الانتقالات الانجليزيأخبار سوق انتقالات اللاعبينأوروبااخبار وصفقات الميركاتو الصيفياصابات ملاعب كرة القدمانتقالات وصفقات محتملةسوق الانتقالات الإسباني

الإصابة تُعيد أفضل منتجات عائلة هازارد إلى تشيلسي

وثورجان يصفه بأفضل مُنتج في عائلة هازارد...

أُجبر الشقيق الأصغر لإدين هازارد على العودة إلى فريقه الأصلي “تشيلسي”، نهاية هذا الأسبوع، لتلقي العلاج بعد الإصابة التي ألمت به في إحدى مباريات سيركل بروج البلجيكي الذي كان معارًا له هذا الموسم

وأكد الأطباء أن كيليان هازارد /23 عامًا/ لن يستطيع المشاركة فيما تبقى من مباريات هذا الموسم بعدما أصيب بمزق في العضلات، بالتالي لن يكون استمراره مع الفريق له قيمة، ليتخذ قرار العودة إلى غرب لندن.

ولا يتبقى سوى سنة واحدة على انتهاء عقد كيليان هازارد مع تشيلسي مثله مثل شقيقه الأكبر إدين هازارد، حيث وقع كيليان على عقد مدته عامين فقط بعد انضمامه من نادي أوجبيست المجري في عام 2017.

ولم ينجح من عائلة هازارد سوى إدين المطلوب حاليًا في ريال مدريد بمبلغ يفوق الـ 85 مليون جنيه إسترليني، وبدرجة أقل “ثورجان هازارد” الذي يلعب حالياً لفريق بوروسيا مونشنجلادباخ منذ تركه لتشيلسي في 2015.

لكن ثورجان وصف كيليان بأنه أفضل منتج من عائلة هازارد وينتظره مستقبل مُبهر، قائلاً “إنه سريع ويود أن يلعب بصفة مستمرة، هو أفضلنا، يحتاج فقط إلى العمل الجاد والاستماع إلى المدرب، لكنه بالتأكيد يتحسن”.

ويوجد شقيق ثالث لإدين هازارد يلعب كرة القدم يُدعى “إيثان” وعمره 15 عامًا، وهو مرتبط بقوة بالانتقال إلى ستامفورد بريدج في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأبدى إدين هازارد موافقة مبدئية على الانتقال لصفوف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل، ولا يتبقى سوى موافقة إدارة تشيلسي التي تعاني لإقناع الفيفا برفع الإيقاف عنها لإبرام تعاقدات جديدة خلال الصيف.

وحول هذا الموضوع، صرح كيليان هازارد قائلاً “سأكون خلف شقيقي إدين في كل الأحوال وبغض النظر عن قراره، إنه سيد مصيره، فيما يخص الانتقال إلى ريال مدريد أو البقاء في تشيلسي”.

وأضاف “لو أراد التحدث عن هذا الموضوع، سنتحدث عنه، لكن على أي حال هو مَن سيقرر، سنكون بجانبه، من أجلنا لن يغير انتقاله أو بقاءه في تشيلسي أي شيء، في النهاية هو قراره”.

هذا وارتبط اسم ثورجان هازارد بالانتقال إلى ليفربول خلال الميركاتو الصيفي، كي يكون بديلاً لساديو ماني، حيث تعاني دكة بدلاء الريدز في حال غاب أحد نجوم خط المقدمة “صلاح وفيرمينو وماني”.

مقالات ذات صلة