اقتصادكرة القدم اللاتينية

ليونيل ميسي يقتبس من رونالدو ويوسع استثماراته الفندقية

وقع اختيار سلسة فنادق “ام آي ام” التي يملكها الأرجنتيني “ليونيل ميسي” على منشأة جديدة في جزيرة مايوركا للاستحواذ عليها من الملياردير الإسباني “لارخبيل”، ليصبح ثالث فندق في مجموعة أسطورة نادي برشلونة.

واشترى ميسي فندق “فونا مايوركا” الواقع في مدينة سييوت السياحية الصغيرة بجزيرة مايوركا، ويطل الفندق على البحر مباشرة، ويبعد 50 مترًا فقط عن شاطيء يطلق عليه اسم “سا كوم”.

يضم الفندق 98 غرفة وصالة تدليك وقاعة للتدريبات الرياضية ومسبحين ومطعمًا متخصصًا في مأكولات البحر المتوسط يطل على البحر.

وأعلنت شركة اللاعب الأرجنتيني، التي تضم حاليًا فندقين آخرين في سيدجيس (مقاطعغة برشلونة) وإيبيثا (البليار)، تديرهما (ماجيستيك هوتيل جروب)، كافة التفاصيل لوسائل الإعلام الإسبانية اليوم الاربعاء.

وستجري المجموعة تعديلات شاملة في مبنى الفندق مع حلول موسم 2020، بعدما نفذت مرحلة أولى من الأعمال الإنشائية لتحديث المراحيض الخاصة به.

وخلال الموسم الحالي سيعمل الفندق تحت اسمه الحالي (فونا مايوركا)، وعقب الانتهاء من تجديده سيتم تدشيته في 2020 تحت اسم “ام اي ام فونا مايوركا”.

ومن المعروف أن كريستيانو رونالدو بدأ مشروع تملك سلسلة فنادق في البرتغال والمغرب منذ عام 2015، ومن المنتظر اقتحامه لعاصمة النور “باريس” في عام 2021، وتسمى سلسلة فنادقه باسم “CR7”.

مقالات ذات صلة