ليون يُحاول افساد الخطة البديلة لريال مدريد

أعربت إدارة ريال مدريد عن استيائها من الأسلوب الذي اتبعته إدارة ليون في المفاوضات الجارية بين الطرفين لنقل نجم خط وسط الفريق الفرنسي “تاجي ندومبيلي” إلى سانتياجو برنابيو عند فتح باب الميركاتو الصيفي الشهر نهاية الشهر المقبل.

ووضع اسم ندومبيلي كخطة بديلة في حال فشل ريال مدريد في شراء لاعب وسط مانشستر يونايتد “بول بوجبا”، لكن إدارة النادي الملكي صدمت بمُغالاة ليون، حيث طلب مبلغ 70 مليون يورو للتخلي عن ندومبيلي في الصيف.

وقال مصدر مقرب من إدارة ريال مدريد لموقع دينفينسا سنترال الإسباني “رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أبدى دهشته من السعر الذي يرغب ليون في الحصول عليه للتخلي عن لاعب الوسط الفرنسي الواعد تانجي ندومبيلي في الصيف المقبل”.

وأكد موقع ديفينسا سنترال قائلاً “هناك قفزة كبيرة في سعر ندومبيلي، تراها إدارة ريال مدريد غير منطقية، لكن ليون يود الاستفادة من العروض التي انهالت على اللاعب بعد تألقه في دوري أبطال أوروبا والدوري الفرنسي هذا الموسم”.

وتقدمت أندية مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ويوفنتوس وباريس سان جيرمان بطلب التوقيع مع ندومبيلي، نظرًا لتمتعه بالقوة والسرعة التي ستعطي أي خط وسط الحيوية اللازمة للسيطرة والاستحواذ على الكرة معظم الوقت.

ويسعى ريال مدريد لضخ دماء جديدة لخط الوسط الذي أصابته الشيخوخة من جهة مع لوكا مودريتش وتوني كروس، وكثرة الإصابات من جهة أخرى مع فينيسيوس جونيور وجاريث بيل ولوكاس فاسكيز وإيسكو وأسينسيو.

ويحتل ندومبيلي مرتبة متقدمة في قائمة اللاعبين المطلوبين في ريال مدريد، جنبًا إلى جنب نجم تشيلسي إدين هازارد ولوكا يوفيتش وكيليان مبابي، بالإضافة إلى بول بوجبا وساديو ماني.

وتصل ميزانية ريال مدريد في الميركاتو الصيفي لـ 500 مليون يورو، لمساعدة زيدان على علاج الثغرات التي أدت إلى الخروج المُبكر من دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام، قبل توديع كأس ملك إسبانيا، وتوديع المنافسة على لقب الدوري المحلي أمام برشلونة قبل مدة ليست بالقصيرة من نهاية الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى