اصاباتاقتصادحياة النجومكرة القدم اللاتينية

صور | فينيسيوس جونيور يبدأ حياته العاطفية من المرحاض

ضبط نجم ريال مدريد الصاعد “فينيسيوس جونيور” في علاقة غرامية من نوع خاص مع مدونة برازيلية تسبقه في العمر بـ 5 أعوام، وذلك خلال فترة تعافيه من الإصابة الخطيرة التي ألمت به في الركبة أثناء مباراة أياكس أمستردام بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بداية شهر مارس الماضي.

المدونة البالغة من العمر 23 عامًا، وتُدعى ماريا جيليا مازالي، من الشخصيات المؤثرة في البرازيل منذ ثلاث سنوات تقريبًا، حيث شاركت في أحد أشهر برامج تلفزيون الواقع مؤخرًا ويحمل عنوان “في إجازة مع زوجتك السابقة”.

وأثبتت وسائل الإعلام البرازيلية العلاقة الغرامية بين لاعب ريال مدريد فينيسيوس وماريا جيليا عن طريق المرحاض الخاص بمنزل اللاعب صاحب الـ 18 عامًا في العاصمة الإسبانية مدريد.

ونشرت ماريا صورة لها من أمام المرآة بقميص أبيض عليه شعار أديداس ، عبر حسابها الرسمي في إنستاجرام، من داخل نفس المرحاض الذي سبق ونشر فينيسيوس بعض الصور لنفسه من داخله بموقع التواصل الاجتماعي الشهير لتبادل الصور.

وظهرت في الصورة التي نشرها فينيسيوس نفس المناشف معلقة في نفس الزاوية، لكن الاختلاف الوحيد بين الصورتين، كان تصوير ماريا لنفسها بميل قريب من النافذة.

وتثق وسائل الإعلام البرازيلية في تردد ماريا على منزل فينيسيوس بصفة مستمرة، خصوصًا في الفترة التي يتعافى فيها اللاعب من إصابة الرباط الداخلي للركبة.

صور | فينيسيوس جونيور يبدأ حياته العاطفية من المرحاض
صور | فينيسيوس جونيور يبدأ حياته العاطفية من المرحاض

وأظهر الثنائي اهتمامهما العلني ببعضهما عبر إنستاجرام، حيث قام فينيسيوس بمتابعة حساب ماريا، وقامت بالرد على تلك المتابعة، ومنذ ذلك الحين يتبادلان الاعجابات على الصور، حتى أن ماريا تحدثت عن حبها وتشجيعها لريال مدريد في ردودها على معجبيها.

ترى هل تنضم ماريا جيليا إلى مدرج جميلات سانتياجو برنابيو أو كما يحلو للإعلام تسميتهن بالـ WAG؟ هذا ما سنعرفه حين يعود فينيسيوس للمشاركة مع ريال مدريد في الجولات الأخيرة من الدوري الإسباني هذا الموسم أو ربما في المرحلة التحضيرية للموسم المقبل.

مقالات ذات صلة