انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

ريال مدريد يُحقق حلم هازارد

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية أن نجم كرة القدم البلجيكي “إيدين هازارد “دخل ضمن الإجراءات التي يركز عليها الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد لإعادة بناء الفريق الملكي.

وكان زيدان عاد مؤخرًا إلى تدريب الريال خلفًا للأرجنتيني سانتياجو سولاري الذي أقيل من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج، ووضع خطة رئيسية لإعادة الفريق لسابق عهده، ويتصدر الخطة اسم نجم تشيلسي الأول في السنوات الماضية “هازارد”.

واتفقت جميع المصادر الإسبانية على أن ريال مدريد في طريقه لتحقيق أحلام هازارد البالغ 28 عامًا، بضمه لصفوف الفريق الساعي للتغيير مع زيدان، وأشارت صحيفة ماركا إلى أن العقد بين الأطراف الثلاثة “ريال مدريد وهازارد وتشيلسي” سيتم توقيعه في وقت قريب للغاية من الشهر المقبل.

كما ذكرت نفس الصحيفة صاحبة الميول المدريدي، أن اللاعب سيسافر قريبًا إلى مدريد للبحث عن منزل مناسب لإقامته في العاصمة الإسبانية.

وكان زيدان نفسه أشعل الجدل بهذا الشأن عندما قال في مؤتمر صحفي هذا الأسبوع: “لن أبدي أي رأي شخصي عن هازارد. سنتحدث بهذا الشأن في نهاية الموسم أو بداية الموسم المقبل”.

ويمتد عقد هازارد مع تشيلسي حتى 2020، وسبق للاعب أن أكد في 2017 أنه يتمنى ويحلم بالانتقال للريال وأن زيدان هو مثله الأعلى. وقال هازارد حرفيًا: “اللعب تحت قيادة زيدان حلم”.

مقالات ذات صلة