آخر الأخبار الرياضيةأخبار سوق انتقالات اللاعبينالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الصيفيصفقات محتملةوكلاء

تقرير | بعد الانتهاء من هازارد .. بوجبا التالي على جدول أعمال ريال مدريد

ريال مدريد يكثف محاولاته على بوجبا بعد انتهاءه من صفقة هازارد...

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، توجيه إدارة ريال مدريد لأنظارها صوب لاعب مانشستر يونايتد بول بوجبا، بعد الانتهاء من حسم صفقة البلجيكي “إدين هازارد” نجم تشيلسي.

بعد يوم من الإشارة إلى أن الريال أصبح قريبًا للغاية من إتمام التعاقد مع هازارد أو أزار، والتوصل لاتفاق مع وكيله وناديه تشيلسي، أشارت صحيفة ماركا، في عددها الصادر السبت، إلى أن النادي الملكي يستعد لبدء ما أسمته بـ “العملية بوجبا” والتي اعتبرتها أصعب بكثير من أي عملية أخرى بما في ذلك “عملية أزار”.

الدولي الفرنسي بات هدف الميرينجي لتعزيز وسط الملعب المتأثر من التقدم السني للثنائي توني كروس ولوكا مودريتش، لكن على عكس هازارد وتشيلسي، لن تسير صفقة بوجبا المحتملة بنفس السلاسة، أو على الأقل هذا ما يخشاه الريال الذي يعلم كيف هي الموازين في خزانة أولد ترافورد.

زيدان بوجبا مورينيو مانشستر يونايتد ريال مدريد (صور: getty)
زيدان بوجبا مورينيو مانشستر يونايتد ريال مدريد (صور: getty)

من جانبه، يعرف مان يونايتد أن بوجبا يرغب في الرحيل إلى ريال مدريد لكن النادي الإنجليزي سيفعل كل ما بوسعه للإبقاء على لاعبه وبدأ بالفعل في إغرائه بعروض لتجديد عقده، فضلا عن إطلاق رسائل تؤكد لكل المهتمين بأنه ليس للبيع.

وبرغم ذلك، يراهن الريال ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان على مينو رايولا، وكيل أعمال بوجبا وبوجبا نفسه لتغيير هذا الوضع وتقريب المسافات، إلا أن الملكي يعلم ايضا أن استقدام الدولي الفرنسي قد يكلف النادي 120 مليون يورو.

بول بوجبا في مباراة مانشستر يونايتد وريال مدريد بصيف 2017 ضمن كأس سوبر أوروبا (صور: Getty)
بول بوجبا في مباراة مانشستر يونايتد وريال مدريد بصيف 2017 ضمن كأس سوبر أوروبا (صور: Getty)

وفي هذا السياق، اشارت الصحيفة إلى أن القلعة البيضاء لا تريد وضع كل البيض في سلة واحدة، في ظل وجود خطط للقيام بإعادة هيكلة بين صفوف الميرينجي.

وأضافت (ماركا) أن إدارة الريال تريد إسعاد “زيزو” باستقدام بوجبا لكن في حال تعثرت العملية، تبقى جعبة الملكي عامرة بلاعبي الوسط المتميزين على الرغم من أن زيدان يفضل مواطنه البالغ من العمر 26 عاما والذي أكد أنه لاعب “يعجبه كثيرا”.

ويواجه مانشستر يونايتد خطر الغياب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل المركز السادس في الوقت الراهن بالدوري الإنجليزي الممتاز، ما يعزز من فرص الريال لإقناع بوجبا بالانضمام لصفوفه.

وسجل بوجبا 11 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في 29 مباراة حتى الآن، كان آخرهم أمام فولهام يوم التاسع من فبراير الماضي.

ويستعد اللاعب للعودة للمشاركة مع اليونايتد في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع، بعدما غاب عن إياب ثمن النهائي بداعي الإيقاف أمام باريس سان جيرمان بسبب طرده في مباراة الذهاب التي خسرها فريقه بهدفين دون رد على ملعب أولد ترافورد.

 

إدين هازارد وروميلو لوكاكو (صور: Getty)
إدين هازارد وروميلو لوكاكو (صور: Getty)

لا يفوتك:

  • تشيلسي يتفق مبدئيًا مع كريستيانو رونالدو السويدي
  • أياكس يضم خليفة يونج ويُحيي ذكريات كريستيان تشيفو
  • تقرير | مصر تُراهن على حفل تاريخي لقرعة أمم أفريقيا 2019
  • بيليه ضمن خطة رئيس برشلونة لإبقاء ميسي للأبد
  • رد غريب من زيدان يثير الشكوك حول استمرار سيطرة فلورنتينو بيريز
  • الشرطة الأرجنتينية تحتجز والد ليونيل ميسي

مكتب ميركاتو داي

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية