اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات رسميةكرة القدم اللاتينيةوكلاء اللاعبين

ولفرهامبتون يحول إعارة المكسيكي الفتاك إلى إقامة دائمة

وقع المهاجم الدولي المكسيكي “راؤول خيمينيز” على عقد دائم مع ولفرهامبتون مدته أربعة أعوام قادمة، مساء اليوم الخميس، بعدما أثبت نفسه لإدارة النادي خلال الثمانية أشهر الماضية.

وانضم راؤول إلى صفوف الذئاب على سبيل الإعارة من بنفيكا البرتغالي، وكان له تأثير هائل على مسيرة الفريق بالدوري المحلي وكأس الاتحاد الإنجليزي، حيث سجل 15 هدفًا بجميع المسابقات حتى الآن، بالإضافة إلى صناعة خمسة أهداف.

ولعب دورًا رئيسيًا في تقدم كتيبة المدرب البرتغالي نونو سانتو نحو احتلال المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ أول مباراة خاضها أمام إيفرتون في أغسطس الماضي.

وساهم صاحب الـ 27 عامًا في انتصارات لا تُنسى في البريميرليج على تشيلسي وتوتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد، في موسم هو الأروع بالنسبة لفريق ملعب المولينو الذي صعد من التشامبيونشيب الصيف الماضي.

وأنفقت إدارة ولفرهامبتون مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني لتمديد إقامة راؤول خيمينيز في النادي حتى عام 2023.

وقال المدير الرياضي لنادي ولفرهامبتون (كيفين ثيلويل) “التأثير الذي حققه راؤول حدث خلال فترة قصيرة، يسعدنا أن يكون جزءًا من مستقبل النادي على المدى الطويل”.

وأضاف “استقر بشكل مباشر مع المجموعة، وهذا ينعكس على أدائه، قام راؤول بتقديم المساعدة وقدم أداء جماعي وشامل، بالإضافة إلى تسجيل الأهداف، كانت أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي حيوية، وتسببت في نجاح الموسم، نتطلع لرؤيته يساهم بشكل أكبر لتحقيق نهاية مثيرة للموسم في كلا المسابقتين”.

وأتم “إبقاء راؤول لكل هذا الوقت إن دل على شيء، فيدل على طموح هذا الفريق، وتصميمه على أنه ينظر إلى المستقبل”.

مقالات ذات صلة