انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

العروض تنهال على فاران بعد طلبه للرحيل عن ريال مدريد

كشفت وسائل إعلام إسبانية أن العروض بدأت تنهال على المدافع الفرنسي “رافاييل فاران”، لاعب ريال مدريد بعدما كشف عن رغبته في الرحيل في الصيف المقبل.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية أن عرض باريس سان جيرمان الفرنسي الأبرز بين كوكبة الأندية المهتمة بالحصول على خدمات بطل كأس العالم 2018.

ويتطلع باريس سان جيرمان للحصول على خدمات فاران /25 عامًا/ لتدعيم خطه الدفاعي بهدف تجهيز بديل لقائده المخضرم، البرازيلي تياجو سيلفا، الذي ينتهي تعاقده في يونيو 2020.

وأوضحت “آس” أن المدافع البرازيلي سيتم عامه الخامس والثلاثين مع انتهاء تعاقده، ولذلك يسعى باريس سان جيرمان لإيجاد بديل شاب له قادر على العطاء لسنوات طويلة في مركز قلب الدفاع.

ودخل يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي بالإضافة إلى بايرن ميونخ الألماني على خط المفاوضات مع فاران،ولكنهم سيواجهوا مشكلة وهي قيمة الشرط الجزائي المدرج في عقد اللاعب مع ريال مدريد والبالغة 500 مليون يورو.

وبدأ ريال مدريد، وفقاً لنفس الصحيفة، عملية البحث عن بديل مناسب لرافاييل فاران تحسبًا لإصراره على مغادرة سانتياجو برنابيو.

وتتجه أنظار الريال نحو المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي، نجم نادي نابولي الإيطالي، والذي اعتبرته صحيفة “آس” المدافع الأقرب لتعويض لفاران في الميركاتو الصيفي القادم.

في نفس السياق، قام مدافع بايرن ميونخ “ماتس هوملز” بعرض خدماته على ريال مدريد، بعدما علم بنية فاران في مغادرة البرنابيو، حسب تأكيدات صحيفة بيلد الألمانية.

وبدأ تفكير فاران في الرحيل منذ تعاقد زين الدين زيدان مع مدافع نادي بورتو “ميليتاو” بحوالي 50 مليون يورو قبل نحو 10 أيام.

مقالات ذات صلة