كرة القدم اللاتينيةوكلاء اللاعبين

قيمة إيكاردي في الإنتر أكبر من ميسي ورونالدو

أكد لوتشانو سباليتي، المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي، أن المهاجم ماورو إيكاردي إذا عمل من أجل مصلحة الأفاعي الزرقاء في الفترة المتبقية من الموسم الجاري، فإن قيمته الفنية ستفوق القيمة الفنية لمواطنه ليونيل ميسي أو البرتغالي كريستيانو رونالدو بالنسبة لبرشلونة ويوفنتوس.

إيكاردي المبُعد عن إنترنسونالي منذ 13 فبراير الماضي بسبب مشكلة مع إدارة النادي، ظهر في التشكيل الأساسي لمواجهة جنوى اليوم الأربعاء على ملعب (لويجي فيراريس) ضمن الجولة 30 من الدوري الإيطالي.

وسجل إيكاردي هدف فريقه الثاني في الدقيقة 40 من علامة الجزاء، وبعد أقل من 10 دقائق على بداية الشوط الثاني صنع الهدف الثالث للاعب الكرواتي بيريسيتش.

وأوضح سباليتي موقفه بنبرة هادئة، بعد أن استشاط غضبًا من سؤال أحد الصحفيين حول غياب المهاجم صاحب الـ26 عاما بعد خسارة إنتر أمام لاتسيو بهدف نظيف الأحد الماضي.

وقال “اللاعب كان يستحق الابتعاد عن الفريق بسبب سلسلة من السلوكيات غير المنضبطة. قميص إيكاردي بمفرده، لا قيمة له، لكن مع وجود 10 قمصان في ظهره، وفريق يدعمه، فقيمته حينئذ تصبح أكبر من قيمة ميسي وكريستيانو سويًا، لاسيما بالنسبة لنا”.

وأضاف مدرب روما الأسبق “إيكاردي يعني الكثير بالنسبة لنا، ولكن في إطار الفريق وبذل العرق داخل الملعب. ليس هو فقط دون زملائه”.

كما أوضح المدرب البالغ من العمر 60 عاما الأسباب التي دفعته للتصريح عقب مباراة لاتسيو بأن التفاوض مع إيكاردي حول العودة للفريق مجددًا أمرًا “مهينًا”.

وختم: “جوزيبي ماروتا كان حاسمًا، لا يجب قراءة المشهد بطريقة خاطئة، لقد كان حاسمًا للوصول إلى حوار حقيقي وليس افتراضي. هذا ما جعل إيكاردي يعود مجددًا لحساباتنا”.

مقالات ذات صلة