آخر الأخبار الرياضيةأمريكا اللاتينيةالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الصيفيالميركاتو الفرنسيانتقالات اللاعبينصفقات محتملة

تقرير | صراع بين كبرى الأندية الأوروبية للتعاقد مع كوتينيو

بدأت كبرى الأندية الأوروبية عملية التواصل مع البرازيلي “فيليب كوتينيو” لاعب برشلونة للحصول على خدماته في الصيف المقبل، بعد فشله في التأقلم على الأجواء الإسبانية منذ الميركاتو الشتوي 2018.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية اليوم الثلاثاء إن باريس سان جيرمان الفرنسي يراهن على التعاقد مع نجم ليفربول السابق للعب جنبًا إلى جنب مواطنه نيمار دا سيلفا.

وتخشى إدارة باريس سان جيرمان من رحيل المهاجم الدولي الفرنسي “كيليان مبابي” المطلوب بقوة في ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبالمثل، يواصل تشيلسي الإنجليزي التفاوض مع وكيل أعمال اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً لمعرفة موقفه من الانتقال إلى فريق البلوز لتعويض الرحيل المحتمل لإدين هازارد إلى ريال مدريد.

ويتمتع كوتينيو بالخبرة اللازمة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد احتراف دام لخمسة مواسم مع ليفربول، وبالتالي فإنه سيكون البديل الأفضل مع تشيلسي في حال انتقال هازارد إلى ريال مدريد.

لكن كل شيء يتوقف على حكم المحكمة الرياضية الدولية التي لجأ لها لتشيلسي من أجل تخفيف العقوبة المفروضة عليه من الفيفا بالمنع من إجراء صفقات جديدة خلال صيف 2019 وشتاء 2020.

وأفادت مصادر صحيفة سبورت الكتالونية إلى أن نادي مانشستر يونايتد سيكون أيضاً من بين الأندية التي ستدخل سباق التوقيع مع كوتينيو خلال سوق الانتقالات الصيفية، في حال حصل على اهتمام من اللاعب البرازيلي.

اقرأ ايضًا

  • بيراميدز يجني ثمار الميركاتو الشتوي للمرة السادسة
  • ورطة في قلب دفاع الأهلي بعد موقعة المستنقع
  • تحول مفاجيء..رابيو يرفض يوفنتوس وبرشلونة لعيون ريال مدريد
  • برشلونة يصدم تطلعات إيفان راكيتيتش
  • فاران يخبر ريال مدريد بنيته في المغادرة بالميركاتو الصيفي
  • سولشاير يحدد موقفه من بقاء بوجبا مع مانشستر يونايتد
  • نجم بايرن ميونخ يعرض خدماته على ريال مدريد
كلمات دالة

مكتب ميركاتو داي

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة

إغلاق