انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

الميركاتو الصيفي 2019 | زيدان يفتح أبواب ريال مدريد أمام بوجبا

أكدت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الأحد أن التصريحات التي أدلى بها زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بشأن اللاعب بول بوجبا ليست إلا دليلاً على رغبته بالحصول على خدماته في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت صحيفة “سبورت” إن زين الدين زيدان تحدث عن مستقبل بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد ، وقد أعرب علناً عن إعجابه بما يقوم به داخل أرض الملعب ، ورغبته في تدريبه في يوم واحد داخل ريال مدريد.

وخلال المؤتمر الصحفي ، حاول زيدان أن يكون حكيماً خلال الحديث مع بوجبا ، حيث رفض من جهة الحديث لاعبين في نادٍ آخر ، لكنه في نفس الوقت فتح الباب أمام انتقاله إلى ريال مدريد من خلال توجيه رسالة مفتوحة ومفهومة.

وقال زيزو أمس السبت : “أحب بوجبا كثيراً ، هذا الشيء معروف ، أنا أعرفه شخصيًا ، هو يساهم كثيراً داخل الملعب وهناك عدد قليل ممن يساهمون بما يساهم به ، بوجبا يعرف كيف يدافع ويهاجم ، ويعرف كيف يفعل كل شيء”.

وأشارت الصحيفة أن المدرب الفرنسي يضع النقاط فوق الحروف بما يتعلق حول بوجبا ، لكنه لا يريد الاعتراف بما يدور داخل عقله عندما قال : “بوجبا ليس لاعباً في فريقي ، إنه يلعب مع مانشستر يونايتد وعلينا احترام ذلك”.

تجدر الإشارة إلى أن بول بوجبا كان قد أعرب صراحة عن رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد ، قبل أن تتحدث الصحافة الإسبانية في اليومين الماضيين عن مفاوضات بدأها النادي الملكي مع مينو رايولا للاتفاق على الشروط والعقد لتحقيق رغبة اللاعب بالرحيل عن مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة