نفى والد ووكيل أعمال نجم باريس سان جيرمان نيمار جونيور الأخبار التي تداولتها الصحف الإسبانية، عن إمكانية رحيل نجله إلى ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، مؤكدًا أنه في مفاوضات جادة مع إدارة النادي الباريسي لتجديد العقد الحالي.

وينتهي عقد المهاجم صاحب الـ 27 عامًا مع باريس سان جيرمان في نهاية شهر يونيه 2022، ويسعى رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي نحو الاحتفاظ به حتى نهاية مسيرته.

ويستهدف باريس استخدام شهرة نيمار الواسعة وإمكانياته الفردية العالية لإقناع أميز اللاعبين بالانضمام إلى الفريق للعب معه في حديقة الأمراء.

ونقل برنامج الشرينجيتو تصريحات لوالد نيمار اليوم الاثنين، والتي قال فيها أنا الآن في محادثات مع إدارة نادي باريس سان جيرمان حول التجديد لابني، نحن نريد أن نبقى هنا لأطول وقت ممكن.

نيمار مع والده ومالك نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي (صور: France Media)
(صور: France Media)

وجاءت تصريحات والد نيمار بعد ساعات قليلة من قول أسطورة البرازيل ريفالدو أن باريس سان جيرمان لن يسمح بمغادرة الثنائي الذهبي مبابي ونيمار في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضاف ريفالدو قائلاً الأمر متروك لريال مدريد لاختيار واحد فقط منهما، إما نيمار أو مبابي، لكن كلاهما مستحيل.

ومنذ عودة زين الدين زيدان لتولي تدريب ريال مدريد، بداية شهر مارس 2019، لخلافة سانتياجو سولاري، بعقد مدته ثلاثة أعوام، ويرتبط اسم نيمار بالانضمام لصفوف الريال.

وقالت صحيفة الآس المدريدية أن لاعب برشلونة السابق سيكون الهدف الرئيسي لفالورنتينو بيريز في الصيف المقبل، أكثر من أي لاعب آخر، سواء كان هازارد أو ساديو ماني، فكلاهما يعاملان كخطط بديلة لنيمار، حال اخفق النادي في إقناع باريس.

وتعرض نيمار لإلتواء في كاحل القدم خلال إحدى المباريات المحلية بشهر يناير الماضي، أبعدته عن مباراتي مانشستر يونايتد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والتي شهدت خسارة باريس في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بموجب هدف اعتباري بعدف التعادل (3/3).

اقرأ ايضًا

  • إصابة مفاجئة تحرم المغاربة من مشاهدة ليونيل ميسي
  • أين تركي آل الشيخ؟ لماذا غاب عن المشهد في مصر؟
  • محلل بي إن سبورتس يوجه رسالة للاتحاد المصري لإنقاذ الأهلي والزمالك
  • رسميًا | مانشستر سيتي يبيع بطل مونديال الناشئين 2017

كلمات دالة
إغلاق