اصاباتكرة القدم الإفريقيةكرة القدم اللاتينية

إصابة مفاجئة تحرم المغاربة من مشاهدة ليونيل ميسي

أكدت صحيفة سبورت الكتالونية صعوبة لحاق النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” بودية الأرجنتين والمغرب بسبب الإصابة التي ألمت به في الفخذ خلال مباراة فينزويلا صباح اليوم السبت.

وسيعود ليونيل ميسي إلى مدينة برشلونة لتلقي العلاج قبل ظهر السبت، على أن يقضي الليلة في العاصمة الإسبانية مدريد.

وقالت قناة فوكس سبورت الأمريكية “إصابة ميسي تفاقمت بعدما أكمل مباراة فنزويلا بألم في الفخذ، وهناك خوف كبير في برشلونة الآن. اللاعب سيقضي الليلة في مدريد وصباح السبت سيعود إلى برشلونة”.

وخسر المنتخب الأرجنتيني بثلاثة أهداف لهدف أمام فنزويلا، في أول مباراة للفريق من بعد توديعه لكأس العالم 2018 من ثمن النهائي أمام فرنسا.

وأعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، في بيان رسمي، غياب ليونيل ميسي عن ودية المغرب التي ستقام يوم 26 مارس الجاري على ملعب ابن بطوطة الخاص بنادي اتحاد طنجة شمال المغرب.

وتنتظر برشلونة عدد من المباريات الصعبة في الدوري الإسباني عقب انتهاء العطلة الدولية أهمها أمام إسبانيول وفياريال وأتلتيكو مدريد، فضلاً عن مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد.

وسيحتاج فالفيردي لكل العناصر الأساسية أمام اليونايتد لضمان العبور إلى نصف نهائي الأبطال، لكن عليه اللعب في مباريات الدوري القادمة دون لويس سواريز بسبب إلتواء في الكاحل تعرض له مطلع الأسبوع الماضي أثناء مباراة ريال بيتس في الدوري، وربما يغيب ميسي كذلك إذا قرر الأطباء ذلك.

مقالات ذات صلة