بوجبا في لقاء باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد رغم الإيقاف

يدخل مانشستر يونايتد مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الاربعاء، أمام باريس سان جيرمان، دون أبرز لاعبيه الأساسيين بسبب إصابات مختلفة، فضلاً عن غياب بطل كأس العالم “بول بوجبا” بداعي الإيقاف بعد تحصله على بطاقة حمراء بنهاية مباراة الذهاب التي فاز بها باريس بهدفين دون رد على ملعب أولد ترافورد.

وظل في إنجلترا لمتابعة المباراة عبر التلفاز كل من “ماتيو دارميان ونيمانيا ماتيتش وفيل جونز وأنطونيو فالنسيا وآندير هيريرا وجيسي لينجارد وخوان ماتا وأليكسيس سانشيز وأنتوني مارسيال”.

لكن بول بوجبا فضل السفر إلى فرنسا وخوض التدريبات التحضيرية للمباراة مع لاعبي مانشستر يونايتد بملعب حديقة الأمراء، كي يرفع من روح زملائه وللتأكيد على مساندته لهم في هذا الاختبار الصعب.

المدير الفني لمانشستر يونايتد “أولي جونار سولشاير” اضطر لاصطحاب عدد ليس بالقليل من لاعبي الأكاديمية لاكمال الفراغات التي خلفها غياب 10 لاعبين دفعة واحدة، كان آخرهم الدولي التشيلي “أليكسيس سانشيز” الذي أصيب في الركبة وسيغيب لمدة تتراوح ما بين 6 إلى 8 أسابيع.

قائمة المسافرين على متن طائرة مانشستر يونايتد ضمت كل من “دي خيا وروميرو وجرانت” في حراسة المرمى، بينما تكون خط الدفاع من “سمولينج وآشلي يونج ولوك شو وفيكتور ليندلوف وإريك بايي وماركوس روخو ودالو” بالإضافة إلى اللاعب اليافع “بارندن ويليامز”.

وفي خط الوسط تواجد عدد من اللاعبين الشبان مثل الاسكتلندي “مكتومناي” والبرازيلي “آندرياس بيريرا” ومواطنه “فريد”، ومع هذا الثلاثي سيتواجد “جارنر وأنجيل جوميز” بعد تصعيدهما من الأكاديمية.

وضم خط الهجوم كل من ماركوس راشفورد وروميلو لوكاكو فقط من الأسماء المعروفة، وسيكون الثنائي ميسون جرينود وتاهيث تشونج على دكة البدلاء!.

وتشير كافة التوقعات إلى تجدد خسارة مانشستر يونايتد أمام باريس سان جيرمان وعدم تشكيله لأية صعوبات على جمهور ملعب حديقة الأمراء بسبب كل تلك الغيابات الوازنة والمؤثرة.

وسيبدأ مانشستر يونايتد بالتشكيلة التالية على خطة 3-5-2:

دي خيا

كريس سمولينج – إيريك بايي – ليندلوف

لوك شو  – مكتوميناي – فريد – آندرياس بيريرا – آشلي يونج

راشفورد – لوكاكو

Exit mobile version