أسئلة شائعة

بيان بيراميدز يوضح الفارق بين تركي آل الشيخ والشامسي!

أوضح الحساب الرسمي لنادي بيراميدز على تويتر الفوارق الشخصية بين المالك الجديد “سالم الشامسي” والمالك السابق “تركي آل الشيخ” في بيان رسمي نُشر بعد عصر اليوم الجمعة.

وقال بيراميدز “كل الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تحمل اسم (سعادة الأستاذ سالم الشامسي)، المالك الجديد لنادي بيراميدز، هي حسابات غير حقيقية”.

وأضاف بيان بيراميدز على تويتر “يؤكد سعادته (سالم الشامسي) على أنه لا يمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي”.

ويعكس هذا البيان الفروقات الشخصية بين المالك الجديد للنادي السماوي والمالك القديم، حيث كان تركي آل الشيخ لا يكف عن التواصل مع متابعيه ووسائل الإعلام عبر الفيسبوك وتويتر طيلة الفترة الماضية، بل ويقوم بإثارة الجدل بتصريحات وكلمات رنانة، أدت إلى رفع حدة التعصب بين جماهير كرة القدم المصرية وجماهير كرة القدم السعودية في الآونة الأخيرة.

ملكية بيراميدز تنتقل من تركي آل شيخ الى الشامسي

أعلن نادي بيراميدز في وقت سابق، ظهر اليوم، نقل ملكية النادي بشكل كامل إلى المستثمر الإماراتي “سالم سعيد الشامسي” من جانب السعودي تركي آل الشيخ.

وأكد البيان تصفية تركي آل الشيخ لجميع استثماراته الرياضية في مصر، بعدما أعرب عن تمنياته بالتوفيق للمالك الجديد “سالم الشامسي”.

وقال بيراميدز في نهاية البيان أن معالي المستشار تركي آل الشيخ وجه شكره وتقديره لكل الذين عمل معهم في المرحلة الماضية في النادي.

مقالات ذات صلة