اصاباتكرة القدم اللاتينية

سانشيز يقاتل للحاق بمباراة تشيلسي

تعرض المهاجم الدولي التشيلي “أليكسيس سانشيز” لإصابة غريبة فوق الركبة أثناء مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أولد ترافورد أول أمس الثلاثاء.

أليكسيس أصيب فوق الركبة بعد اصطدامه بالحكم المساعد أثناء العمليات الإحمائية، قبل أن يحل محل الإنجليزي جيسي لينجارد في تشكيلة الشياطين الحمر بالشوط الثاني.

واصطدم أليكسيس بالحكم أثناء قيامه بعمليات الإحماء على خط التماس نهاية الشوط الأول، وأبلغ الجهاز الفني والطبي بما حدث، فطلبوا منه مواصلة الإحماء بين شوطي المباراة حتى لا تتصلب الساق.

وظهر لاعب آرسنال السابق بمستوى باهت خلال الدقائق التي لعبها أمام باريس سان جيرمان، فلم يسدد أي كرة على الحارس جانلويجي بوفون، وفشل في تمهيد الكرات الحاسمة في العمق الدفاعي أو في تمرير الكرات العرضية من الجهة اليسرى.

وقالت مصادر صحيفة ديلي ميل “سانشيز يقاتل الآن كي يلحق بمباراة تشيلسي يوم الاثنين المقبل في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي، وسط شكوك كبيرة حول جاهزية كل من جيسي لينجارد وأنتوني مارسيال اللذين خرجا أمام باريس بداعي الإصابة”.

وكان مانشستر يونايتد قد خسر بهدفين دون رد على مسرح الأحلام، لتتقلص فرصه في بلوغ ربع النهائي، وهو الدور الذي لم يبلغه منذ أيام ديفيد مويس عندما هزم أولمبياكوس اليوناني في دور الـ 16.

مقالات ذات صلة