آخر الأخبار الرياضيةأخبار سوق انتقالات اللاعبينأمريكا اللاتينيةالميركاتو الايطاليالميركاتو الصيفيصفقات محتملة

رسميًا | الإنتر يعلن تجريد إيكاردي من شارة القيادة

لماذا سحبت شارة القيادة من ايكاردي؟

أعلن نادي الإنتر الإيطالي عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، ظهر اليوم الاربعاء، تجريد هدافه ونجمه الأول “ماورو إيكاردي” من شارة قيادة الفريق، في حدث غير متوقع بالنسبة لوسائل الإعلام المحلية وجمهور الفريق.

وأكد الإنتر تكليف حارس المرمى “سمير هاندانوفيتش” بمهمة قيادة الفريق فيما تبقى من هذا الموسم 2019/2018، على الصعيدين المحلي والقاري.

ويأتي هذا القرار بعد بضعة أشهر مضطربة بين اللاعب وإدارة الإنتر، حيث رفضت وكيلته وزوجته “واندا” الاجتماع بالمدير الرياضي خافيير زانيتي لتجديد العقد.

وتلقى اللاعب عدة عروض للانتقال إلى برشلونة وريال مدريد وتشيلسي منذ الميركاتو الصيفي الماضي، ومن المتوقع رحيله عن جوسيبي مياتزاه في الصيف المقبل بعد قرار سحب شارة القيادة منه.

وترى وسائل الإعلام الإيطالية المقربة من الإنتر، أحقية هاندانوفيتش بشارة القيادة بسبب مستواه الثابت منذ سنوات، ووصوله للمباراة الـ 275 مع النيراتزوري منذ وصوله من أودينيزي عام 2012، وتمسكه بالبقاء حين رفض عدة عروض إنجليزية.

ماورو إيكاردي مهاجم الأرجنتين لاعب نادي إنترنسونالي الايطالي (صور: UEFA)
ماورو إيكاردي مهاجم الأرجنتين لاعب نادي إنترنسونالي الايطالي (صور: UEFA)

اقرأ ايضًا

فلورنتينو بيريز: لا يمكننا فصل الرياضة عن الاقتصاد

زيدان يدخل دائرة اهتمامات تشيلسي

نجم ياباني ينتقل إلى زيسكو يونايتد الزامبي

مجلة شبيجل تفضح الاتحاد الألماني بوثيقة مالية لأولريخ بيرجموزر

دورتموند يستغل تواجده في لندن لحل مشكلة أشرف حكيمي

تعطيل طائرة دورتموند المتوجهة إلى لندن

مورينيو يعود للعمل بعد انتهاء مهمته في قطر

من سيخلف ساري في تدريب تشيلسي؟

رئيس ريال مدريد يتغزل في ناصر الخليفي

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة