آخر الأخبار الرياضيةاقتصاد رياضيالمحترفون العربالميركاتو الفرنسي

قطر تتوغل في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”

كأس آسيا وحده لا يكفي..

أضاف رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي “ناصر الخليفي” انجازًا جديدًا لكرة القدم القطرية هذا الأسبوع، حين نجح في اقتحام اللجنة التنفيذية لرابطة الأندية الأوروبية لكرة القدم بالظفر بالعضوية التي ستسمح له بتمثيل الرابطة في اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي “يويفا”.

جاء انجاز القطري ناصر الخليفي قبل ساعات من تتويج منتخب بلده بلقب كأس أمم آسيا للمرة الأولى في التاريخ، بعد انتهاء نهائي نسخة الإمارات بفوز قطر على اليابان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وخلال انتخابات اللجنة التنفيذية التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، التي عقدت نهاية الأسبوع الماضي تم اعلان فوز الخليفي بعضوية اللجنة التنفيذية لرابطة الأندية.

وسيمثل ناصر الخليفي رابطة الأندية الأوروبية داخل اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي للعبة، برفقة رئيس الرابطة الأوروبية أندريا أنييلي -رئيس نادي يوفنتوس-.

رئيس بي إن سبورتس القطرية ورئيس نادي باريس سان جيرمان "ناصر الخليفي" (صور: PSG)

وسيحل رئيس مجموعة قنوات BeIn Sports محل المدير الرياضي الجديد لنادي ميلان “إيفان جازيديس”، ذلك بحسب ما ذكره الموقع الرسمي لرابطة الأندية الأوروبية.

ووفقًا للموقع الرسمي لرابطة الأندية الأوروبية فإن قرار انتخاب الخليفي في انتظار المصادقة الرسمية خلال مؤتمر يويفا المقبل، والمجدول له يوم السابع من فبراير الجاري في العاصمة الإيطالية “روما”.

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة التنفيذية التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم تعد هي الهيئة التنفيذية العليا في الاتحاد، وتتكون من رئيس الاتحاد الأوروبي للعبة و16 عضوًا آخرين منتخبين من قبل مؤتمر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إضافة إلى اثنين منتخبين من قبل رابطة الأندية الأوروبية وواحد من قبل الدوريات الأوروبية.

اقرأ ايضًا

  1. نيوكاسل يُحيي ذكرى مايكل أوين مع ألميرون
  2. لماذا استسلم بايرن ميونخ في صراعه مع تشيلسي؟
  3. رابطة الدوري الإسباني تدعم شركة بيكيه وكأس ديفيز
  4. ريال مدريد يُطبق تجربة أسينسيو على الدفاع بصفقتين للمستقبل
  5. لاعب برشلونة المعار يواجه خطر السجن لـ12 عامًا
  6. آندرياس بيريرا أول خائن لأولي جونار سولشاير!
  7. هل يُنصت هازارد لاقتراح مدرب تشيلسي؟
  8. صورة | لفتة إنسانية لا تُنسى من آرسنال تجاه سالا
  9. مانشستر يونايتد يُبدد آمال الطامعين في مارسيال
  10. مروان فيلايني يحسم موقفه من العرض الصيني

كلمات دالة
إغلاق