انتقالات الميركاتو الشتوي

ريال بيتس يضم مهاجم آرسنال السابق

حزم المهاجم الإسباني “لوكاس بيريز” حقائبه عائدًا إلى بلاده بشكل نهائي، بعد تجربة مُحبطة على الأراضي لإنجليزية سواء مع آرسنال أو وست هام يونايتد.

ووافق صاحب الـ 30 عامًا على الانتقال لصفوف ريال بيتس نظير 3.5 مليون جنيه إسترليني قبل 24 ساعة من غلق الميركاتو الشتوي الحالي.

وقضى لوكاس بيريز الموسم الماضي معارًا لنادي ديبورتيفو لاكرونيا الذي هبط معه إلى السيجوندا، رغم تسجيله 8 أهداف له في 35 مباراة باللا ليجا.

ولم يشعر لوكاس بيريز بالراحة في وست هام هذا الموسم، فلم يلعب من بعد انضمامه لصفوف الفريق لمدة 90 دقيقة واحدة منذ شهر أكتوبر 2018، وجاءت جميع مشاركاته في الدوري الإنجليزي الممتاز من على الدكة البدلاء، وتكرر الشيء نفسه معه في مباراتي كأس الرابطة وكأس الاتحاد أمام توتنهام هوتسبير وويمبلدون.

وقامت إدارة وست هام بالتعاقد مع المهاجم الإنجليزي “آندرو كارول” الشهر الماضي لتدعيم خط الهجوم رغم وجوده في الفريق، واستعداده للعب أي دور يطلب منه، إذ يُجيد على طرفي الملعب وتحت رأس الحربة وكمهاجم مركزي.

وكان نادي شالكه قد أبدى اهتمامًا بضم لوكاس بيريز لكن بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، الأمر الذي رفضته إدارة وست هام، واختارت بيعه بمبلغ ثلاثة ملايين ونصف المليون جنيه إسترليني لريال بيتس.

وللوكاس بيريز تجارب مع أندية أتلتيكو مدريد ورايو فاييكانو وكارباتي الأوكراني ودينامو كييف الأوكراني وباوك اليوناني، وكان موسم 2016/2015 الأفضل في مسيرته حيث سجل 17 هدفًا في 36 مباراة بالدوري الإسباني بألوان ديبورتيفو لاكرونيا.

في سياق متصل، يسعى وست هام لتعويض رحيل لوكاس بيريز باستعارة مهاجم تشيلسي “ميشي باتشواي” الذي قطعت إعارته مع فالنسيا بأمر من المدرب مارسلينو.

مقالات ذات صلة