اصاباتكرة القدم اللاتينية

صفعة قوية لأتلتيكو مدريد بخسارة جودين أمام يوفنتوس

أكد أطباء نادي أتلتيكو مدريد عدم قدرة قائد الفريق “دييجو جودين” على اللعب أمام يوفنتوس في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد ثلاثة أسابيع من الآن.

جودين الذي سينتهي عقده مع الأتلتي بحلول نهاية الموسم الجاري، وكان مرتبطًا بالانتقال إلى الإنتر الإيطالي في الميركاتو الصيفي المقبل، تعرض لإصابة في مباراة خيتافي بالدوري الإسباني يوم السبت الماضي.

ويحل يوفنتوس ضيفًا على الأتلتي في ملعب “واندا” بذهاب دور الـ 16 لأبطال أوروبا يوم 20 فبراير المقبل، ومن غير الواضح إذا ما كان جودين سيكون متاحًا لتلك المقابلة الصعبة.

وقال أتلتيكو مدريد في بيانه الرسمي “قائد الفريق خضع لفحص بالرنين المغناطيسي في عيادة يونيفرسيداد دي نافارا، والنتيجة التي قدمها الطاقم الطبي للنادي يدل على أن اللاعب يعاني من استطالة في العضلة الضامة للفخذ الأيمن”.

وينضم جودين إلى قائمة إصابات طويلة لفريق المدرب دييجو سيميوني، تشمل ثنائي الدفاع “ستيفان سافيتش وفيليبي لويس”، إلى جانب الثنائي الإسباني “كوكي ودييجو كوستا”.

ويتوجه الأتلتي إلى معقل ريال بيتس يوم الأحد المقبل قبل استضافته لريال مدريد في الدريبي، ثم سيلاقي رايو فاييكانو يوم 16 فبراير.

الفريق الملقب بالهنود الحمر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق خمس نقاط فقط عن برشلونة المتصدر وذلك بفضل الست انتصارات التي حققها من آخر سبع مباريات له بالليجا.

مقالات ذات صلة