اقتصادكرة القدم الإفريقيةكرة القدم اللاتينية

المغرب تلاقي الأرجنتين في قمة مباريات مارس

قال الاتحاد المغربي لكرة القدم، في بيان رسمي بأنه توصل لاتفاق مع نظيره الأرجنتيني للعب مباراة ودية بين المنتخبين في نهاية شهر مارس المقبل، ضمن يوم الفيفا.

وكشف الجانب المغربي بقيادة “فوزي لقجع” أن هذه المباراة ستقام يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2019، على ملعب “الأمير مولاي عبد الله” بالعاصمة الرباط.

ولفت البيان إلى أن هذا الموعد الودي المهم، يندرج ضمن استعدادات المنتخب المغربي الأول لنهائيات كأس إفريقيا للأمم القادمة التي ستقام على الأراضي المصرية بدءًا من يوم 14 يونيه.

ومن المرتقب أن تعرف هذه المباراة، تواجد كل نجوم المنتخب الأرجنتيني، وفي مقدمتهم أسطورة برشلونة والدوري الإسباني “ليونيل ميسي”.

وتعود آخر مباراة ودية جمعت بين المنتخب المغربي ونظيره الأرجنتيني، إلى شهر أبريل من عام 2004، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وانتهت لصالح الأرجنتين بهدف دون رد.

كما سبق لمنتخب “التانجو” أن استقبل “أسود الأطلس” في مباراة ودية بالأرجنتين، سنة 1994، وانتهت بفوز الأرجنتين أيضا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وضمن المنتخب المغربي تواجده في نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019، بعد أن تصدر مجموعته الثالثة، متقدما على كل من الكاميرون، جزر القمر، ومالاوي.

مقالات ذات صلة