آسياأخبار سوق انتقالات اللاعبيناخر الاخبار الرياضيةافريقياالمحترفون العربالميركاتو التونسيالميركاتو الشتويالميركاتو المصريانتقالات حرةانتقالات رسمية

رسميًا | الشرطة العراقي يُعوض كوليبالي بمدافع تونسي

انتقال حر من البحرين إلى العراق..

عوضت إدارة نادي الشرطة العراقي اخفاقها في إقناع المدافع المالي “ساليف كوليبالي” بالانضمام لصفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وتعاقدت مع المدافع التونسي “زياد الدربالي”.

الشرطة بحث منذ بداية سوق الانتقالات الشتوية على قلب مدافع جديد لمساعدته على الاحتفاظ بصدارته لجدول ترتيب الدوري العراقي الممتاز.

وكاد يتعاقد النادي مع المدافع طويل القامة “ساليف كوليبالي” الذي فسخ عقده بالتراضي مع الأهلي المصري هذا الشهر، إلا أن المفاوضات انهارت بين الطرفين الأسبوع الماضي، لانتظار كوليبالي لعرض أفضل من أحد الأندية السعودية أو الإماراتية.

مدافع الأهلي المصري ساليف كوليبالي يتوسط الثنائي حسام عاشور وسعد سمير (صور: موقع ميركاتو داي mercatoday.com)

واقتنصت إدارة الشرطة فرصة انتهاء عقد المدافع التونسي المخضرم “زياد الدربالي” مع نادي المحرق البحريني هذا الشتاء، وقدمت له عرض جاد للتوقيع معه وهذا ما تمكنت منه في غضون أيام.

ولدى زياد الدربالي مسيرة حافلة مع الأندية التونسية أمثال الأولمبي الباجي والترجي الرياضي والمونستير والصفاقسي في الفترة من 2005 إلى 2017، إذ توج بثلاثة ألقاب للدوري المحلي ولقبين لكأس تونس جميعهم مع الترجي، لينتقل بعدها للدوري البحريني ليتوج بلقب الدوري مع المحرق بالموسم الماضي.

زياد الذي أكمل عامه الـ 34 في شهر أكتوبر الماضي، لعب مع منتخب تونس الأول خمس مباريات دولية، من بينهم واحدة أمام موريتانيا في تصفيات كأس العالم 2018، وأربع مباريات في كأس أمم أفريقيا للمنتخبات المحلية أمام غينيا ونيجيريا والنيجر ومالي.

المدافع التونسي زياد الدربالي لاعب الترجي والصفاقسي والمحرق البحريني والشرطة العراقي (صو: موقع المحرق)

 

اقرأ ايضًا

يوفنتوس يُجدد إعارة بوجبا التشيكي في سويسرا
موسى سو يُسجل عودته للملاعب في الدرجة الثانية التركية
الرجاء يفسخ عقد رجل المشاكل
هاش تاج يؤثر على الزمالك في قضية طارق حامد
تبرعات ميسي تستأنف البحث عن سالا
تشيلسي يضع موراتا أمام 3 تحديات بإعارته لأتلتيكو مدريد
رسميًا | وست هام يهزم أموال الصين
بالوتيلي ينجح ومارسيليا يفشل!
ماتا يُجهز ردًا على تردد مانشستر يونايتد!
صورة | أديداس تُهدي مانشستر يونايتد أمل التتويج بأبطال أوروبا

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى