اقتصادانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات رسمية

لايبزيج يضم لاعبًا خامسًا من الشقيق الأكبر “سالزبورج”

أعلنت إدارة نادي ريد بول لايبزج، المنافس بالدوري الألماني، تعاقدها مع اللاعب الشاب “هانز فولف” من العملاق النمساوي “ريد بول سالزبورج”.

ومن المقرر أن ينضم اللاعب صاحب الـ 19 عامًا لصفوف لايبزيج في يونيه 2019، على أن يمتد تعاقده مع الفريق حتى عام 2024، ليصبح أحدث لاعبي سالزبورج المنضمين إلى لايبزج، حيث يتولى رعاية الناديين شركة (ريد بول) النمساوية لمشروبات الطاقة.

ورفع لايبزج عدد اللاعبين الذين قام بضمهم من سالزبورج إلى 5 لاعبين بعد توقيعه مع هانز نهاية هذا الأسبوع، ويُعد المدافع النمساوي “شتيفان إيلزانكير” الأقدم بين هذه المجموعة حيث إلتحق للايبزج من سالزبورج في صيف 2015.

ومن بعد إيلزانكير، انضم اللاعب الفرنسي “دايوت أوباميكانو” في صيف 2016 ثم لاعب الوسط النمساوي “كونراد لايمير” في صيف 2017.

وفي بداية الميركاتو الشتوي 2019 انضم اللاعب المالي “آمادو هايدارا” للايبزج على الرغم من إصابته نهاية الشهر الماضي في إحدى مباريات سالزبورج بالدوري المحلي.

وأحرز أحدث صفقات لايبزج من سالزبورج “هانز فولف” خمسة أهداف مع منتخب النمسا للشباب تحت (21 عامًا)، كما سجل تسعة أهداف في مختلف المسابقات مع سالزبورج خلال الموسم الحالي 2019/2018.

من المعروف أن نادي سالزبورج مملوك لشركة مشروب الطاقة الشهير “ريد بول”.

مقالات ذات صلة