ميلان يقتنص الهداف البولندي الخطير قبل الريال

أعلن نادي ميلان الإيطالي، ليلة الاربعاء، تعاقده الرسمي مع المهاجم البولندي الشاب «كريستوف بياتيك» بعقد يمتد حتى صيف عام 2023 قادمًا من جنوى.

ولم يفصح ميلان عن تكلفة “بياتيك أو بيونتيك” في البيان الرسمي، تاركًا وسائل الإعلام تتحدث عن انتقاله نظير 35 مليون يورو.

وأفسح ميلان المجال أمام انضمام بيونتيك إلى صفوفه حين قرر ترك المهاجم الدولي الأرجنتيني جونزالو هيجوايين إلى تشيلسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان اللاعب ضمن اهتمامات ريال مدريد وتشيلسي منذ فتح باب الانتقالات الشتوية الحالية، لكن تأخر ريال مدريد في الاجتماع بإدارة فريقه “جنوى” أدت إلى تعجيله بالانضمام لميلان قبل غلق الميركاتو الشتوي.

وقال موقع ميلان “حصل النادي على خدمات المهاجم البولندي بياتيك حتى صيف 2023 الاربعاء، على أن يتم تقديمه للجماهير وللصحفيين في اليوم التالي (الخميس) في مؤتمر صحفي خاص”.

وأضاف النادي “بياتيك سينضم لزملائه في تدريبات الفريق بعد تقديمه مباشرةً، ومن المقرر أن تبدأ التدريبات في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت غرينتش”.

ويحتل ميلان المركز الرابع في جدول الدوري الإيطالي (السيري آ) برصيد 34 نقطة بعد 20 جولة، ويعمل على تطوير تشكيلته خلال الميركاتو الشتوي لمواصلة منافسة نابولي والإنتر على المقاعد المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الغائب عنه منذ سنوات.

وظهر بياتيك أو (بيونتيك) بشكل مميز منذ انضمامه لصفوف جنوى في الميركاتو الصيفي 2018، حيث سجل 13 هدفًا في السيري آ و6 أهداف في بطولة كوبا إيطاليا، ليُحاصر من قبل جميع الأندية الكبرى من قبل بدء الميركاتو الشتوي بشهرين.

بدأ بياتيك مسيرته الكروية مع نادي “زاجليبي لوبيان” البولندي عام 2013، وظل رفقته لمدة أربعة مواسم متتالية، سجل خلالهم 15 هدفًا، وفي منتصف موسم 2017/2016 إلتحق بنادي “كراكوفيا” الذي تفجرت مواهبه معه، بتسجيل 11 هدفًا في 27 مباراة بالموسم الأول، ثم تسجيل 21 هدفًا في 36 مباراة بالموسم التالي.

زر الذهاب إلى الأعلى