أخبار الرياضةأخبار سوق انتقالات اللاعبيناخبار الميركاتو الصيفياقتصاد رياضيانتقالات رسميةسوق الانتقالات الالماني

لايبزج يضم لاعبًا خامسًا من الشقيق الأكبر “سالزبورج”

صفقة جديدة من سالزبورج بعد 20 يومًا من انضمام هايدارا للايبزج..

أعلنت إدارة نادي ريد بول لايبزج، المنافس بالدوري الألماني، تعاقدها مع اللاعب الشاب “هانز فولف” من العملاق النمساوي “ريد بول سالزبورج”.

ومن المقرر أن ينضم اللاعب صاحب الـ 19 عامًا لصفوف لايبزج في يونيه 2019، على أن يمتد تعاقده مع الفريق حتى عام 2024، ليصبح أحدث لاعبي سالزبورج المنضمين إلى لايبزج، حيث يتولى رعاية الناديين شركة (ريد بول) النمساوية لمشروبات الطاقة.

ورفع لايبزج عدد اللاعبين الذين قام بضمهم من سالزبورج إلى 5 لاعبين بعد توقيعه مع هانز نهاية هذا الأسبوع، ويُعد المدافع النمساوي “شتيفان إيلزانكير” الأقدم بين هذه المجموعة حيث إلتحق للايبزج من سالزبورج في صيف 2015.

ومن بعد إيلزانكير، انضم اللاعب الفرنسي “دايوت أوباميكانو” في صيف 2016 ثم لاعب الوسط النمساوي “كونراد لايمير” في صيف 2017.

وفي بداية الميركاتو الشتوي 2019 انضم اللاعب المالي “آمادو هايدارا” للايبزج على الرغم من إصابته نهاية الشهر الماضي في إحدى مباريات سالزبورج بالدوري المحلي.

وأحرز أحدث صفقات لايبزج من سالزبورج “هانز فولف” خمسة أهداف مع منتخب النمسا للشباب تحت (21 عامًا)، كما سجل تسعة أهداف في مختلف المسابقات مع سالزبورج خلال الموسم الحالي 2019/2018.

من المعروف أن نادي سالزبورج مملوك لشركة مشروب الطاقة الشهير “ريد بول”.

هانز فولف لاعب سالزبورج المنضم حديثًا للايبزج (صور: RasenBallsport Leipzig web site)
هانز فولف لاعب سالزبورج المنضم حديثًا للايبزج (صور: RasenBallsport Leipzig web site)

 

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى