اقتصادكرة القدم الآسيويةكرة القدم اللاتينية

ميا خليفة تسأل فيليبي أندرسون عن نوع “مصفف الشعر”!

أعربت اللبنانية الأميركية الشهيرة، والمتحولة إلى مقدمة برامج رياضية في الآونة الأخيرة “ميا خليفة”، عن اعجابها الشديد بالنجم البرازيلي “فيليبي آندرسون” من الناحية الفنية والمهارية ومن ناحية المظهر، واصفة إياه بأفضل لاعب في فريقها المُحبب “وست هام يونايتد”.

سجل البرازيلي 8 أهداف في البريميرليج، منذ وصوله من لاتسيو الإيطالي نظير 35 مليون جنيه إسترليني في الميركاتو الصيفي 2018.

واستغلت وسائل الإعلام البريطانية تواجد ممثلة البورنوجرافيك المعتزلة “ميا خليفة” في العاصمة لندن لحضور مباريات وست هام من الملعب الأولمبي هذا الشهر، لسؤالها عن حقيقة تشجيعها لنادي وست هام يونايتد، والذي ظهرت بقميصه عبر حسابه الرسمي بموقع إنستاجرام عدة مرات في الأعوام الماضية.

وقالت ميا خليفة “لاعبي المفضل؟ بالطبع فان تي فيلي: فيليبي آندرسون. لديه ثمانية أهداف وهو أفضل هداف في الفريق، لكن هذا ليس سبب اعجابي الوحيد، أريد حقًا أن أعرف نوع منعم الشعر الذي يستخدمه”!.

ولا تعرف صاحبة الـ 25 عامًا الكثير عن كرة القدم الإنجليزية، فمعظم معلوماتها مقتبسة من فيلم Green Street الصادر عام 2005.

الفيلم الغنائي البريطاني للبطلة “إيليا وود” يروي قصة مجموعة من مشجعي وست هام الذي أنخرطوا في أعمال عنف منظمة قبل وبعد المباريات.

الفيلم سلط الضوء على المشاجرات التي كانت منتشرة في كرة القدم الإنجليزية خلال فترتي السبعينيات والثمانينيات، لكن هذه الأحداث نادرة بطبيعة الحال هذه الأيام.

مع ذلك، كانت ميا خليفة تأمل في أن تعيش تجربة واقعية لشجار كالذي شاهدته في فيلم Green Street.

وقالت في نهاية حديثها “لا أعرف إذا كانت زجاجات الجعة أم لا، لو حدث، فالأمر سيكون مثل مثيري الشغب في جرين ستريت”.

مقالات ذات صلة