آخر الأخبار الرياضيةآسياأمريكا اللاتينيةاقتصاد رياضيالميركاتو الانجليزي

ميا خليفة تسأل فيليبي أندرسون عن نوع “مصفف الشعر”!

كيف سيجيب اللاعب؟

أعربت اللبنانية الأميركية الشهيرة، والمتحولة إلى مقدمة برامج رياضية في الآونة الأخيرةميا خليفة، عن اعجابها الشديد بالنجم البرازيليفيليبي آندرسون” من الناحية الفنية والمهارية ومن ناحية المظهر، واصفة إياه بأفضل لاعب في فريقها المُحببوست هام يونايتد.

سجل البرازيلي 8 أهداف في البريميرليج، منذ وصوله من لاتسيو الإيطالي نظير 35 مليون جنيه إسترليني في الميركاتو الصيفي 2018.

واستغلت وسائل الإعلام البريطانية تواجد ممثلة البورنوجرافيك المعتزلة ميا خليفةفي العاصمة لندن لحضور مباريات وست هام من الملعب الأولمبي هذا الشهر، لسؤالها عن حقيقة تشجيعها لنادي وست هام يونايتد، والذي ظهرت بقميصه عبر حسابه الرسمي بموقع إنستاجرام عدة مرات في الأعوام الماضية.

ممثلة البورنوجرافيك مشجعة وست هام يونايتد "ميا خليفة" تتحدث لوسائل الإعلام البريطانية عن حبها الكبير لوست هام واعجابها باللاعب البرازيلي فيليبي آندرسون (صور: The Sun)
ميا خليفة

وقالت ميا خليفةلاعبي المفضل؟ بالطبع فان تي فيلي: فيليبي آندرسون. لديه ثمانية أهداف وهو أفضل هداف في الفريق، لكن هذا ليس سبب اعجابي الوحيد، أريد حقًا أن أعرف نوع منعم الشعر الذي يستخدمه”!.

ولا تعرف صاحبة الـ 25 عامًا الكثير عن كرة القدم الإنجليزية، فمعظم معلوماتها مقتبسة من فيلم Green Street الصادر عام 2005.

البرازيلي فيليبي أندرسون المنضم لوست هام من صفوف لاتسيو الايطالي (صور: West ham web site)

الفيلم الغنائي البريطاني للبطلةإيليا ووديروي قصة مجموعة من مشجعي وست هام الذي أنخرطوا في أعمال عنف منظمة قبل وبعد المباريات.

الفيلم سلط الضوء على المشاجرات التي كانت منتشرة في كرة القدم الإنجليزية خلال فترتي السبعينيات والثمانينيات، لكن هذه الأحداث نادرة بطبيعة الحال هذه الأيام.

مع ذلك، كانت ميا خليفة تأمل في أن تعيش تجربة واقعية لشجار كالذي شاهدته في فيلم Green Street.

وقالت في نهاية حديثهالا أعرف إذا كانت زجاجات الجعة أم لا، لو حدث، فالأمر سيكون مثل مثيري الشغب في جرين ستريت”.

ميا خليفة تشجع وست هام (صور: Mia Khalifa insta)
ميا خليفة تشجع وست هام (صور: Mia Khalifa insta)

كلمات دالة
إغلاق