آخر الأخبارافريقياالانتقالاتالميركاتو الاسبانيالميركاتو الايطاليالميركاتو الشتويانتقالات رسمية

رسميًا | بواتينج ينضم لبرشلونة ويشاكس ريال مدريد في أول تصريح

اللاعب المعروف بتصرفاته الغريبة وعدم استقراره يلتحق برفاق ميسي..

تعاقد برشلونة بشكل رسمي، مساء اليوم الاثنين، مع متوسط ميدان المنتخب الغاني السابق ولاعب نادي ساسولو كيفين برينس بواتينج، في واحدة من أكبر مفاجآت الميركاتو الشتوي 2019.

صاحب الـ 31 عامًا تنقل على مدار السنوات الثلاث الماضية بين أندية ميلان ولاس بالماس وإنتراخت فرانكفورت وساسولو.

ولمع بواتينج بصورة ملفتة رفقة نادي لاس بالماس بموسم 2017/2016، حيث سجل 10 أهداف في 28 مباراة، ليساهم في بقاء النادي بالليجا، لكنه لم يكمل أكثر من موسم وعاد إلى ألمانيا من بوابة إنتراخت فرانكفورت.

وقال صاحب الـ 31 عامًا للصحفي الشهير فابريزيو رومانو شكرًا ساسولو، من المحزن قول وداعًا، لكن برشلونة اختيار استثنائي، لا تقل لي ريال مدريد، برشلونة هو الوحيد، وأتمنى التسجيل في مباراة الكلاسيكو على ملعب سنتياجو برنابيو.

برنس بواتينج (صور Google.com)
برنس بواتينج (صور Google.com)

وشارك بواتينج في 13 مباراة بالسيري آ، بمركز لاعب الوسط الإرتكاز رفقة ساسولو هذا الموسم، وتمكن من تسجيل 4 أهداف كان آخرهم أمام بولونيا من ركلة جزاء في الجولة العاشرة يوم 28 أكتوبر الماضي.

وظهر لاعب هيرتا برلين وتوتنهام وبوروسيا دورتموند وبورتسموث وجنوى وميلان وشالكه الأسبق للمرة الأخيرة مع ساسولو يوم 19 يناير الجاري بمباراة الإنتر على ملعب جيوسيبي مياتزاه وانتهت بالتعادل 0/0 في الجولة الـ 20 من السيري آ.

اقرأ أيضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

يرجي إيقاف مانع الإعلانات

شكرا لتفهمك