اعارات الميركاتوالمحترفين العربانتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات رسميةكرة القدم الإفريقية

الجزائري “أحمد كاشي” يعود إلى إنجلترا

رحل لاعب الوسط الدفاعي “أحمد كاشي” عن نادي تروي، الناشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسية، مطلع هذا الأسبوع، لاتمام انضمامه لصفوف أوكسفورد يونايتد الإنجليزي، أحد أندية دوري الدرجة الأولى الإنجليزية “الليج وان”.

وانضم اللاعب إلى صفوف أكسفورد بتوصية من المدير الفني “كارل روبينسون” الذي سبق له تدريب كاشي في تشارلتون أثلتيك الموسم الماضي.

أحمد كاشي /30 عامًا/ لعب خلال سنواته الأولى مع كرة القدم الاحترافية مع شاترواه ثم ميتز في فرنسا، وانضم في عام 2015 لصفوف نادي تشارلتون أثلتيك الإنجليزي.

ومكثف كاشي في لندن حتى عام 2018، ليشارك مع تشارلتون في 45 مباراة، ليعود إلى فرنسا في الميركاتو الصيفي للانضمام لنادي تروي، والذي ساعده خلال 11 مباراة في احتلال المركز التاسع بجدول ترتيب الدرجة الثانية.

وقال أحمد كاشي “وجود كارل روبنسون في أوكسفورد كان السبب الرئيسي في عودتي إلى إنجلترا. أحببت العمل معه من قبل”.

وأضاف “أعتقد أن أوكسفورد في موقف سيء بمنافسات الليج وان (يحتل المركز الـ20 من 24)، وهو مركز لا يستحقه، حيث يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين. أتطلع للمشاركة في تحسين وضعية الفريق”.

وقال كارل عن أحمد كاشي “إنه شخصية رائعة، ويحب الفوز، ويتمتع بالخبرة التي نحتاجها الآن. يمكن أن يلعب في منطقة الوسط الدفاعي، لقد تدرب معنا وسيكون جزءًا من خططنا في المباريات القادمة”.

وحصل أحمد على التصريح الدولي للعب مع أوكسفورد هذا الأسبوع، وشارك أمام نادي بورتسموث (متصدر الجدول) في الجولة الـ 29، والتي انتهت بفوز أوكسفورد بهدفين لهدف، في واحدة من أكبر مفاجآت المسابقة.

مقالات ذات صلة