اقتصادمباريات السبت الكروي

لاعب برايتون مُنع من مواجهة ليفربول بسبب تسريحته!

دخل المدافع البرازيلي الشاب “بيرناردو فيرنانديس دا سيلفا” مطلع هذا الأسبوع في صراع وجودي لإثبات هويته لأمن ملعب أميكس التابع لفريقه “برايتون هوف البيون” حين رفضوا السماح له بالدخول للمشاركة أمام ليفربول.

بيرناردو دفع ثمن تغيير تسريحة شعره قبل أيام قليلة من المباراة التي شهدت فوز ليفربول بهدف النجم المصري “محمد صلاح” من علامة الجزاء، فلم يعرفه أي أحد من أفراد أمن بوابة دخول اللاعبين والحكام.

صاحب الـ 23 عامًا، الذي يُجيد على الطرفين وفي منطقة الوسط الدفاعي، كان قد غاب عن مباراة برايتون في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام بورنموث الأسبوع الماضي بداعي الإصابة التي أخرجته في الدقيقة 73 أمام وست هام يونايتد بالجولة الـ 21 من البريميرليج على الملعب الأولمبي بلندن (2/2).

ويعتقد بيرناردو أن تصفيفة شعره الجديدة كانت وراء هذا الارتباك، مشيرًا إلى أنه شعر بالإحراج من قبل حراس الأمن.

وقال اللاعب في حديثه لشبكة ESPN العالمية “الأمن كان يسألني عن هويتي لحظة التوجه إلى الملعب للمشاركة في مباراة ليفربول. أعتقد أن تغيير تسريحة شعري كان السبب وراء هذا الارتباك”.

المدافع المولود في مدينة ساوباولو انضم لصفوف برايتون في الميركاتو الصيفي الماضي من لايبزج الألماني الذي مثله بموسمي 2017/2016 و2018/2017 في 40 مباراة بالبوندسليجا.

لاعب ريد بول سالزبورج النمساوي الأسبق، يحافظ على مكانه في التشكيل الأساسي لبرايتون منذ نهاية شهر نوفمبر الماضي، حيث شارك في 8 مباريات متتالية كأساسي.

مقالات ذات صلة