أخبار الرياضةسوق انتقالات الدوري الايطاليوكلاء

وكيل هامسيك: لا للصين..نعم لسلوفان براتيسلافا!

أسطورة سلوفاكيا سيبقى مع نابولي لأطول فترة ممكنة...

ينوي النجم السلوفاكي “ماريك هامسيك” البقاء لأطول فترة ممكنة بين صفوف “نابولي” قبل العودة إلى فريق طفولته “سلوفان براتيسلافا” لصناعة شيء مميز معه.

وقال وكيل أعمال هامسيك (مارتن بتراس) أن اللاعب لا يُفضل ترك أوروبا والرحيل إلى الدوري الصيني، مشيرًا إلى أنه رفض الصين بالفعل خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وأضاف في حديثه لراديو كيس كيس نابولي “كان على وشك الانتقال إلى الصين، لكنه قرر البقاء مع نابولي في نهاية المطاف بتمديد عقده لمدة عامين مع إمكانية التمديد لسنة ثالثة”.

وتابع “ذهبت إلى رؤيته في ليلة رأس السنة الجديدة، إنه يعاني من بعض الألم، لكنه بخير ويتحسن. الأمر سيستغرق حوالي شهر للتعافي، وفي العادة ما تنتهي مثل هذا النوع من الإصابات بسرعة”.

وعاد ليؤكد “نقل هامسيك لناد جديد؟ الصحفيون يحبون الاستمتاع بأخباره كل سنة، أؤد التأكيد على أنه يريد البقاء والتتويج بشيء مع نابولي خلال ما تبقى له من سنوات في عقده الذي سينتهي في عام 2020”.

وعمل مارتن بتراس على طمأنة إدارة نابولي فيما يخص ولاء هامسيك، وذلك حين كشف عن استعداد صاحب الـ 31 عامًا لتفعيل خيار التمديد حتى عام 2023. قائلاً “عقده سينتهي في 2020 لكنه يريد التجديد لسنة إضافية، ولو جدد سينهي مسيرته مع نابولي، وبعدها سيُفضل اللعب لنادي سلوفان براتيسلافا، يمكن أن يلعب لأربعة أعوام على أعلى المستويات، على أقل تقدير”.

ولعب هامسيك مباراة يتيمة في الدوري السلوفاكي بقميص نادي سلوفان براتيسلافا سجل فيها هدف، وبعدها انتقل إلى نادي بريتشيا في دوري الدرجة الثانية “السيري ب” ليمثله لمدة موسمين سجل خلالهما 10 أهداف، ثم رحل إلى نابولي عام 2007 ليبقى بين صفوفه منذ ذلك الحين.

وارتبط اللاعب بالانضمام إلى عدد كبير من عمالقة إيطاليا وأوروبا أمثال يوفنتوس وميلان والإنتر ومانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام، إلا أنه فضل الاستمرار مع نابولي لأكثر من 11 عامًا، ويسعى لتحقيق رقم قياسي بالبقاء لأكثر من 15 عامًا، بعد التصريحات التي أدلى بها وكيل أعماله.

مقالات ذات صلة