آخر الأخبار الرياضيةأخبار سوق انتقالات اللاعبيناعاراتالميركاتو الانجليزيالميركاتو الشتويانتقالات رسمية

أستون فيلا يلجأ لإعارة أهم خريجي أكاديميته

هيبورن ميرفي مَل من الانتظار على دكة البدلاء...

انتقل الجناح الإنجليزي الشاب روشيان هيبورن ميرفي إلى نادي كامبريدج يونايتد على سبيل الإعارة، مطلع هذا الأسبوع، لفشله في لعب أكثر من خمس مباريات مع الفريق الأول لأستون فيلا هذا الموسم.

ولم يُعار اللاعب صاحب الـ 20 عامًا منذ تصعيده للفريق الأول لأستون فيلا عام 2014، ودائمًا ما كان يُفضل البقاء للحصول على فرصته، لكن كثرة التغييرات الفنية لم تساعده.

وشارك ميرفي في مباراة واحدة بالدوري مع أستون فيلا بموسم 2015/2014 ومثلها في موسم 2016/2015 الذي شهد هبوط الفريق إلى التشامبيونشيب.

ابن أكاديمية أستون فيلا روشيان هيبورن ميرفي (صور: Aston Villa Web site)
ابن أكاديمية أستون فيلا روشيان هيبورن ميرفي (صور: Aston Villa Web site)

وبعد رحيل عدد من نجوم الفريق بدأت تزيد فرص مشاركته، ليلعب 6 مباريات في موسمي 2017/2016 و2018/2017، وخلال هذا الموسم 2019/2018 لعب 5 مباريات.

وقرر اللاعب الإنجليزي الذي يُجيد على طرفي الملعب في الخطوط الأمامية، الموافقة على الانتقال بنظام الإعارة إلى كامبريدج بعد 10 أيام من فتح باب الانتقالات الشتوية.

وينشط نادي كامبريدج في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي (ليج تو) ويحتل المركز الـ 21 برصيد 26 نقطة، ويشرف على تدريبه الاسكتلندي كولين كالديروود نجم توتنهام هوتسبير وأستون فيلا ونوتنجهام فورست في فترة التسعينيات، والمدرب الأسبق لناديي نورثامبتون تاون وهيبرنيان.

اقرأ ايضًا

ليدز يونايتد سيضم حارس ريال مدريد هذا الأسبوع
بيكهام يحجز رحلة إلى الفضاء الخارجي
ليفربول يُعير مهاجمه النيجيري للمرة الخامسة
ملعب هانوفر يشهد على قصة حب تتُوج بالزواج
برشلونة يشكر منير الحدادي ويبيعه بمبلغ بخس
المستكاوي يُحرض أبو تريكة على الانتقام من مورينيو!
بيريسيتش يُداعب مانشستر يونايتد رغم رحيل “المو”!
وجوه واعدة (4) | آندري أونانا..الزاكي الجديد أم خليفة كاميني؟
جوارديولا يوقع غدًا مع معوض إبراهيم دياز من برشلونة
ما أسباب قطع بي إن سبورتس لارسالها في مصر؟

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.