آخر الأخبار الرياضيةاعاراتافريقياالميركاتو الانجليزيالميركاتو الشتويانتقالات اللاعبينانتقالات رسمية

ليفربول يُعير مهاجمه النيجيري للمرة الخامسة

سيبقى في بلجيكا حتى نهاية الموسم..

عاد مهاجم ليفربول الشاب تايو أونيي إلى صفوف فريقه السابق، موسكرون البلجيكي، الذي حقق معه نجاحات كبيرة الموسم الماضي، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

ولعب الدولي النيجيري مع نادي خينت في النصف الأول من الموسم الجاري 16 مباراة بالدوري المحلي، على سبيل الإعارة من ليفربول، إلا أنه أخفق في تسجيل أي هدف سواء بالدوري، بينما سجل ثلاثة أهداف في الكأس.

ولم يشارك اللاعب كأساسي في أي مباراة، وأطول مدة حصل فيها على فرصة كانت أمام نادي أنتويرب بالجولة الـ 16 من الدوري، حيث لعب 36 دقيقة.

وأحرز تايو 9 أهداف في 29 مباراة بموسم 2018/2017 مع نادي موسكورن، ويأمل اللاعب في تسجيل نفس العدد من الأهداف خلال إعارته الجديدة للفريق بالنصف الثاني من الموسم الحالي.

المهاجم النيجيري "تايو" لاعب ليفربول (صور: Liverpool Web site)
المهاجم النيجيري “تايو” لاعب ليفربول (صور: Liverpool Web site)

صاحب الـ 21 عامًا، صُعد للفريق الأول للعملاق الإنجليزي “ليفربول” عام 2015 دون أي مشاركة، وأعير في موسم 2016/2015 لنادي فرانكفورت الألماني ليمثله في 13 مباراة سجل خلالهم هدف وحيد.

وأمر يورجن كلوب بإعارة تايو للمرة الثانية في موسم 2017/2016 لنادي “NEC بريدا الهولندي، والذي سجل له هدفين في 18 مباراة بالدوري المحلي.

وقال موقع ليفربول في بيان رسمي انتهت فترة إعارة تايو مع نادي خينت KAA لتتم إعارته لنادي موسكورن حتى نهاية الموسم.

وأضاف موقع ليفربول وقع اللاعب على عقد جديد مع ليفربول في الصيف الماضي، وبعدها أعير لنادي خينت ليساهم في احتلاله لمركز متقدم في الدوري هذا الموسم، ولعب أونيي 22 مباراة مع خينت في جميع المسابقات وسجل ثلاثة أهداف، قبل التوصل لاتفاق لإنهاء إقامته هذا الشهر.

اقرأ ايضًا

  • برشلونة يشكر منير الحدادي ويبيعه بمبلغ بخس
  • المستكاوي يُحرض أبو تريكة على الانتقام من مورينيو!
  • فابريجاس ينضم لهنري في موناكو
  • ساوثامبتون يبيع مهاجمه لسامبدوريا
  • بيريسيتش يُداعب مانشستر يونايتد رغم رحيل “المو”!
  • سيف الدين الجزيري يعود إلى الدوري المصري

كلمات دالة
إغلاق