أخبار الرياضةأخبار المحترفون العربأخبار سوق الانتقالات الانجليزيأخبار سوق انتقالات اللاعبيناخبار وصفقات الميركاتو الشتوياعارات اللاعبينانتقالات رسمية

القائد المنتظر لتشيلسي ينضم للجزائري “عادل قفايطي”

يوفيل تاون يستعير جوش جرانت من تشيلسي...

وافق المدافع الإنجليزي الشاب “جوش جرانت” على العرض المُقدم من يوفيل تاون، القابع في دوري الدرجة الثانية الإنجليزية، ليج تو، لتمثيله حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال موقع يوفيل تاون “يسر النادي التأكيد على أن قائد تشيلسي تحت 23 عامًا، جوش جرانت، أول تعاقد في الميركاتو الشتوي، بعد أن وقع على سبيل الإعارة لبقية الموسم”.

وأضاف البيان “يصل المدافع إلى ملعب هويش بارك بعد حصده لعدد من الجوائز على ملعب ستامفورد بريدج. يحصل جرانت على جائزة أفضل لاعب شاب منذ أن كان في الفئة العمرية في مرحلة أقل من 8 سنوات، وقد حصل على لقب أفضل لاعب صاعد في موسم 2016/2015 بعد أن ظهر بالفعل في كأس الاتحاد الإنجليزي للشباب، وقاد النادي للقب دوري أبطال أوروبا للشباب تحت 19 عامًا في نفس الموسم”.

وسيرافق جوش جرانت المدافع الجزائري صاحب الـ 24 عامًا “عادل قفايطي” المنضم للفريق بالمجان قبل نهاية العام الماضي بعد انتهاء عقده مع نادي زيركا الأوكراني.

وشارك قفايطي الذي يلعب في نفس مركز جرانت كقلب دفاع، في ثماني مباريات منذ إلتحاقه بيوفيل تاون في شهر نوفمبر الماضي، أولهم كان أمام نادي ماكسفيلد تاون، وآخرهم أمام نادي مانسفيلد تاون.

وقال المدير الفني لنادي يوفيل تاون (دارين واي) في تصريحات رسمية “جوش يتمتع بالقوة والرشاقة، ولديه شخصية جيدة، هذه فرصة كبيرة بالنسبة له للحصول على فرصة للعب بصفة مستمرة، ويسرني تمكننا من إحضاره إلى هنا”.

ولم يشارك جوش مع الفريق الأول لتشيلسي رغم تصعيده للجلوس على دكة البدلاء منذ عام 2016، مكتفيًا بالمشاركة مع فريق الشباب تحت 21 عامًا.

وشارك اللاعب للمرة الأخيرة مع تشيلسي تحت 21 عامًا أمام بيتربروه يونايتد يوم 9 يناير الجاري، لمدة 90 دقيقة، وانتهت المباراة بخسارة البلوز 1/3 على ملعبه، ضمن مباريات كأس EFL.

مقالات ذات صلة