بيسكارا يستعير قائد شباب إيطاليا ولاعب الإنتر الأسبق

قال الموقع الرسمي لنادي بيسكارا الإيطالي بأنه حصل على توقيع قلب الدفاع الشاب “دافيدي بيتيلا” بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

بيسكارا الذي يدربه المُخضرم “جوسيبي بيلون” يحتل حاليًا المرتبة الثالثة في جدول ترتيب السيري “ب”،  وقد سعى منذ بداية الميركاتو الشتوي الحالي لاتمام عدد من الصفقات الجديدة بنظام الإعارة لمساعدته على بلوغ دوري الأضواء والشهرة “السيري آ” في نهاية الموسم.

واستعار النادي كل من جيتانو موناتشيلو وفيلبو ميليجوني ودافيدي بيتيلا من أتالانتا، وليوناردو مانكوسو من يوفنتوس، بالإضافة لميركو أنتونولتشي من روما.

ونشأ دافيدي بيتيلا /18 عامًا/ في أكاديمية نادي الإنتر الإيطالي، وتم تصعيده للفريق الأول في عام 2017، لكنه لم يحصل على أي فرصة، وتكرر الأمر نفسه بعد إلتحاقه بصفوف أتالانتا ببداية موسم 2019/2018، ليختار الرحيل إلى بيسكارا بنظام الإعارة، بعد أن وُعد بالمشاركة.

وظهر دافيدي بمستوى طيب مع منتخب شباب إيطاليا تحت 19 عامًا في بطولة أمم أوروبا بنهاية العام الماضي، حيث ساهم في الفوز على فنلندا 3/صفر وسجل هدف من ركلة جزاء في الدقيقة 80، وقاد شباب الأتزوري للفوز على شباب الدنمارك 1/صفر.

وفي منافسات دوري أمم أوروبا للشباب لعب لمدة 79 دقيقة أمام شباب ألمانيا، وانتهت المباراة بالتعادل 3/3، قبل أن يخسر مرة وحيدة أمام هولندا 2/3.

زر الذهاب إلى الأعلى