أخبار الرياضةاقتصاد رياضيسوق الانتقالات الالماني

ملعب هانوفر يشهد على قصة حب تتُوج بالزواج

ما الملعب الذي تتمنى أن تبدأ فيه علاقتك مع شريك / شريكة حياتك؟

قدمت إدارة هانوفر هدية استثنائية لاثنين من محبي النادي، بفتح أبواب ملعب “HDI Arena” الذي يتسع لـ 49.200 ألف متفرج، للاحتفال بقصة حبهما التي تُوجت بالزواج.

القصة الجميلة خلفها العديد من الأهداف الترويجية والتسويقية التي أثرت بالإيجاب على العلامة التجارية للنادي في البوندسليجا، حيث استهدفت تعزيز علاقة النادي بالمجتمع.

وعرض النادي قصة حب الزوجين، وكيف بدأت علاقتهما في مدرجات ملعب HDI خلال إحدى مباريات الدوري قبل سنوات، وأضاف الموقع الرسمي للنادي أكثر من صورة لهما مع بعضهما البعض.

إدارة هانوفر فاجئت “أنيا وسابي بيكر” يوم زفافهما بزيارة حصرية إلى ملعب HDI Arena للحصول على بعض الصور التذكارية والتجول في جميع أرجاءه بملابس الزفاف، رغم رفض رسالة من آنيا قبل أن تتدخل شقيقة زوجها.

قال موقع هانوفر “تخيل السيناريو عزيزي القاريء، علاقتك تبدأ بشريك حياتك في ملعب لكرة القدم، لهذا تحمل العديد من المباريات ذكريات لا تنسى. بطريقة ما يمكن وصف هانوفر بأنه جزء لا يستهان به من علاقات الحب”.

كانت أنيا وخطيبها سابي في هذه الحالة مؤخرًا، هما يعرفان بعضهما البعض منذ ستة أعوام تقريبًا، ويحضران معظم مباريات هانوفر على ملعبه، في المدرج رقم W18 حيث بدأ كل شيء.

أرادت أنيا توثيق لحظة زواجها بسابي في نفس المدرج الذي عرفته فيه، وخططت لتنفيذ ذلك يوم عقد قرانها عن طريق كتابة بريدًا إلكترونيًا للنادي، تطلب فيه فتح الملعب خصيصًا للحصول على بعض الصور.

لكن الفكرة رُفضت برد صادم من جانب إدارة هانوفر، وقال سابي بيكر حول هذا الخبر “زوجتي جرّبت مع الموقع الرسمي وراسلتهم بواسطة البريد، وقد قيل لنا منذ المرة الأولى أن هذا لن يحدث. بالطبع كسر ذلك قلبها”.

وأضاف سابي “قلت لآنيا، حسنًا، سنأخذ بعض الصور الجميلة أمام الملعب. لقد كنا كئيبين تمامًا ونشعر بالسوء”.

عقب انتهاء الاحتفال المدني، توجها مباشرة إلى ملعب HDI مع مصورهما. آنيا بفستانها الأبيض الجميل، وسابي بالبزة السوداء

عند وصول السيارة إلى الساحة الأمامية الشمالية من ملعب HDI، هبط سابي من السيارة وبيده وشاح وكرة نادي هانوفر. وقال “هذا كل ما أحضرناه معنا من أجل هذه اللحظة المميزة”.

وفجأة شاهد سابي شقيقته “سابرينا” التي تواصلت مع إدارة هانوفر لتقديم هذه الهدية الخاصة لآنيا وسابي يوم زفافهما.

سابرينا شعرت بغضب وحزن آنيا وسابي، وتحدثت مع بعض الأصدقاء وفي العائلة للوصول إلى أحد مسؤولي الملعب، وبعد أسابيع قليلة توصلت لاتفاق مع أحد المسؤولين الذي ساعد في اتمام الفكرة بنجاح.

واتجه سابي مع زوجته إلى المدرج W18 لأخذ بعض الصور السريعة، لكنه فوجيء بحفلة صغيرة تنتظره قبل جلسة التصوير. ويقول “كنا عاجزين عن الكلام تمامًا وسعداء للغاية”.

مقالات ذات صلة