انتقالات الميركاتو الصيفيصفقات محتملةكرة القدم الأوروبية

بيريسيتش يُداعب مانشستر يونايتد رغم رحيل “المو”!

فتح لاعب الوسط الدولي الكرواتي ونجم الإنتر الإيطالي “إيفان بيريسيتش” الباب أمام إدارة مانشستر يونايتد لتجديد مفاوضات ضمه من الآن وحتى بداية الميركاتو الصيفي المقبل.

بيريسيتش تغزل في المدير الفني الأسبق للشياطين الحمر “جوزيه مورينيو” الذي أصر على ضم اللاعب لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية عام 2017 ثم 2018، دون استجابة تذكر من المدير التنفيذي لليونايتد “إد ووادوارد”.

وقالت صحيفة ذا صن البريطانية أن الكرواتي كان لديه عرض جاد على الطاولة من مانشستر يونايتد في عام 2017 إلا أنه فضل البقاء في الإنتر، وتأجبل خطوة الرحيل إلى إنجلترا.

وأشاد بيريسيتش، في آخر أحاديثه الصحفية، بالبرتغالي جوزيه مورينيو، واصفًا إياه بالمدرب صاحب الآراء فائقة الجودة.

وقال الكرواتي لمجلة فور فور تو الأسترالية “هذا صحيح، كان لديّ عرض جاد للرحيل إلى أولد ترافورد، وقررت البقاء في الإنتر لأن لوتشيانو سباليتي أخبرني بأنني سألعب دورًا كبيرًا”.

وأضاف “إعجاب مدرب بحجم مورينيو، بالتأكيد شيء يرضيني، إنه تأكيد على العمل الجاد والعروض المتميزة التي أقدمها. مورينيو كان يدرب فريق عظيم مثل مانشستر يونايتد، وكان من الصعب ألا أفكر في الأمر”.

واعترف “أنا سعيد حقًا لأنه (المو) مدرب يتمتع بآراء فائقة الجودة، هذه الأمور تحفزني على العمل بجد والتدرب بجد لتقديم أفضل العروض”.

البالغ من العمر 29 عامًا سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين في الدوري الإيطالي هذا الموسم، لكن مستواه الحالي لم يكن السبب في جذب العديد من الأندية الأوروبية أكثر من المستوى الذي قدمه في كأس العالم 2018 مع منتخب كرواتيا.

وكسر بيريسيتش قلوب الإنجليز خلال مونديال روسيا عندما سجل هدفًا قاد به بلاده للفوز 1/2 في الدور نصف النهائي والتأهل إلى النهائي أمام فرنسا.

ورغم رفضه للانتقال إلى الدوري الإنجليزي في مناسبتين مختلفتين، إلا أن بيريسيتش لا يزال يريد الذهاب إلى مانشستر يونايتد حتى بعد رحيل مورينيو.

وقال بأنه منفتح على الدوري الإنجليزي لكن في وقت لاحق من مسيرته الكروية، وأوضح بيريسيتش بقوله “في كرة القدم، لا يمكن أن تقول: لا أبدًا أبدًا. لديّ الطموح للعب في الكثير من الدوريات ولديّ الكثير لأقوله عن نفسي في بطولات دوري أخرى”.

مقالات ذات صلة