اقتصادصفقات رسميةكرة القدم الآسيويةمباريات الاحد الكرويمباريات السبت الكروي

المستكاوي يُحرض أبو تريكة على الانتقام من مورينيو!

وقع المدير الفني البرتغالي “جوزيه مورينيو” – مدرب مانشستر يونايتد السابق – على عقد انضمامه لصفوف شبكة قنوات “بي إن سبورتس” لتحليل مباريات كأس أمم آسيا 2019 وبعض مباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

وفور إعلان مجموعة BeIn sports القطرية لهذا الخبر عبر الحساب الرسمي على تويتر، طلب النجم المصري “محمد أبو تريكة” من مورينيو أن يعفو عنه، واصفًا إياه بأستاذ المدربين.

ويعمل محمد أبو تريكة محللاً رياضيًا لدى قنوات بي إن سبورتس منذ أربعة أعوام، وكانت له العديد من الانتقادات لجوزيه مورينيو خلال تلك الفترة، لدرجة وصفه بـ “النوكيا” في زمن الآي فون، فضلاً عن سخريته الدائمة من أسلوبه الدفاعي.

وقال أبو تريكة في رده على تغريدة اعلان انضمام مورينيو له في طاقم محللي شبكة بي إن سبورتس “طالما أصبح زميل. عفا الله عما سلف يا مورينيو، يا استاذ المدربين”.

لكن الكاتب المصري الكبير “حسن المستكاوي” طلب من أبو تريكة أن يُعلم مورينيو معنى الكرة الحقيقية وألا يخشاه في الاستوديوهات التحليلية، قائلاً “عايزك تفهمه يعني ايه كرة يا تريكة، لانه نسيها وكان عايزنا احنا كمان ننساها”.

وحظت تغريدة أبو تريكة باهتمام أكبر من اهتمام مستخدمي تويتر بخبر انضمام مورينيو، فقد رد عليه ما يزيد عن 1200 مستخدم، بينما كانت عدد ردود مستخدمي تويتر على خبر بي إن سبورتس أكثر من 200 رد.

وقام مستخدمو تويتر بإعادة نشر تغريدة أبو تريكة أكثر من 2600 مرة، بينما قاموا بإعادة نشر تغريدة اعلان خبر انضمام مورينيو إلى كتيبة بي إن سبورتس 800 مرة فقط.

وتفاعل المذيع القطري في بي إن سبورتس “محمد سعدون الكواري” مع رد أبو تريكة، قائلاً “خليك جريء وثابت على موقفك كما عهدناك يا أسطورة، السؤال الأول سيكون لمورينيو: ما رأيك في مَن يقول انك سائق حافلة”؟

تجدر الإشارة إلى أن مورينيو أقيل من تدريب مانشستر يونايتد منتصف شهر ديسمبر 2018 بسبب سوء النتائج وتردي علاقته مع نجوم الفريق وفي مقدمتهم بول بوجبا.

ورفض المدرب الشهير تولي تدريب بنفيكا هذا الشهر، نظرًا لضعف الراتب السنوي المعروض عليه، وسيناقش في نهاية الموسم الحالي العروض المقدمة له من الإنتر وريال مدريد.

وسيبدأ جوزيه مورينيو مشواره مع بي إن سبورتس بمباراة السعودية وقطر في أمم آسيا 2019 بالإضافة لمباراة القمة بين آرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة