المحترفين العربانتقالات الميركاتو الشتويصفقات رسمية

رسميًا | سيف الدين الجزيري يعود إلى الدوري المصري

فضل المهاجم التونسيسيف الدين الجزيري” العودة إلى الدوري المصري الممتاز، عند فتح باب الانتقالات الشتوية الحالية، بعد أن قضى النصف الأول من الموسم بين صفوف نادي الملعب القابسي.

انضم سيف الدين إلى صفوف نادي المقاولون العرب القابع في المرتبة الخامسة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مرور 18 جولة، والذي يدربه مدرب طنطا السابق “عماد النحاس”، بهدف زيادة الغلة التهديفية للفريق خلال النصف الثاني من الموسم.

بصمة

خلف سيف الدين الجزيري بصمة إيجابية لدى الجمهور المصري في موسم 2018/2017، حين سجل سبعة أهداف في 28 مباراة خاضها مع نادي طنطا في دوري الأضواء والشهرة.

لكن هبوط أبناء السيد البدوي إلى الدرجة الثانية (دوري المظاليم)، دفع صاحب الـ 25 عامًا، نحو العودة إلى الدوري التونسي للمحترفين، خاصةً بعد انهيار مفاوضاته مع إدارة نادي وادي دجلة.

وشارك الجزيري في تسع مباريات مع الملعب القابسي في الدوري التونسي، بداية من الجولة الخامسة حتى الجولة الـ 13.

البداية كانت مميزة حين سجل هدف التعادل القاتل في مرمى النجم الساحلي، عند الدقيقة 84، وانتهت المباراة بنتيجة 2/2 في أول ظهور له.

وعجز بعدها عن تسجيل أي هدف رغم مشاركته لمدة 90 دقيقة أمام كل من قوافل القفصة والصفاقسي والبنزرتي في الجولات 6 و7 و10، بالإضافة لمشاركته كأساسي في باقي المباريات.

وعاد الجزيري لهز الشباك مع القابسي من جديد في الدقيقة الأخيرة من مباراة الجولة الـ 11 أمام تطاوين، وخسر القابسي المباراة 1/2.

وبعد جولة واحدة من هدفه أمام تطاوين واستعادته لجزء من مستواه، قرر البحث عن وسيلة للعودة إلى الدوري المصري، وهذا ما نجح فيه بالانضمام لفريق ذئاب الجبل اليوم الخميس.

مقالات ذات صلة