آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الانجليزيالميركاتو الايطاليالميركاتو الصيفيانتقالات اللاعبينانتقالات حرة

آرون رامسي يُنهي الجدل مع يوفنتوس

العقود ستوقع فور انتهاء كأس سوبر إيطاليا في السعودية..

كشفت شبكة سكاي سبورتس البريطانية، اليوم الخميس، عن موافقة النجم الويلزي آرون رامسي على كافة البنود التعاقدية لانضمامه إلى صفوف البطل القياسي للدوري الإيطالي يوفنتوس” بالمجان عند انتهاء الموسم الجاري (الميركاتو الصيفى).

صاحب الـ 29 عامًا، أنهى الجدل الذي أثير حول وجهته الجديدة على مدار الأسابيع الست الماضية، بعدما رفضت إدارة ناديه الإنجليزي آرسنال تمديد عقده الذي سينتهي في يونيه 2019.

وسيخضع اللاعب للفحص الطبي الأسبوع المقبل في مدينة تورينو الإيطالية، قبل التوقيع على العقد وتقديمه لوسائل الإعلام المحلية بشكل رسمي.

خمس سنوات

رامسي. صفقة ميركاتو الشتاء ليوفنتوس
رامسي. صفقة ميركاتو الشتاء ليوفنتوس

وعلمت إدارة يوفنتوس أن آرسنال عرض عقد قصير الأمد على رامسي لتمديد إقامته في شمال لندن، ولهذا قامت بعرض عقد مدته خمس سنوات، مع منحه راتبًا أسبوعيًا يصل لـ 140 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 175 ألف يورو.

وبحث أرون رمزي في العروض المقدمة له من أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي وباريس سان جيرمان وبرشلونة وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان على أعلى راتب أسبوعي، حيث كان يتحصل على 110 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع خلال الفترة الماضية مع آرسنال.

وسيصبح رامسي ثاني أكثر لاعبي يوفنتوس من حيث الراتب، خلف الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو الذي يكسب 30 مليون يورو في السنة الواحدة وفقًا للعقد الذي وقعه مع السيدة العجوز في صيف 2018 بعد رحيله عن ريال مدريد.

ويُعد آرون رامسي أشهر لاعبي آرسنال في الألفية الجديدة، حيث مثل النادي لمدة 10 أعوام، ولعب أكثر من 250 مباراة، عقب رحيله عن كارديف سيتي عام 2008، علمًا بأنه كاد ينضم في تلك الفترة إلى مانشستر يونايتد، لكنه توجس من الجلوس على دكة البدلاء في ظل تألق بول سكولز الذي قاد الشياطين الحمر لدوري أبطال أوروبا 2008 بعد قذيفته الشهيرة أمام برشلونة في نصف النهائي.

وقال موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي وكيل رامسي سيكون في إيطاليا عقب انتهاء مباراة السوبر بين يوفنتوس وميلان والمقرر لها في المملكة العربية السعودية. سيوقع على العقود مع الجانب الإيطالي ثم تحديد موعد الكشف الطبي.

وأكدت مصادر كالتشيو ميركاتو أن إدارة يوفنتوس عرضت على آرسنال عشرة ملايين يورو لاتمام الصفقة في فترة الميركاتو الشتوي الحالية، وعدم الانتظار حتى نهاية الموسم عندما يكون اللاعب حرًا لينتقل بموجب قانون بوسمان، لكن إدارة المدفعجية رفضت العرض وفضلت التمسك بقائد ويلز بسبب كثرة الاصابات.

اقرأ ايضًا

  • ما أسباب قطع بي إن سبورتس لارسالها في مصر؟
  • جوارديولا يوقع غدًا مع معوض إبراهيم دياز من برشلونة
  • مصر تكتسح جنوب أفريقيا وتستعيد تنظيم أمم أفريقيا بعد غياب 13 عامًا
  • ريال مدريد يصدم العالم بقيمة «خزعبلية» في بند فسخ عقد إبراهيم دياز
  • رسميًا | برشلونة يهزم مانشستر سيتي ويضم “فاران الجديد”
  • الأهلي يسعى لتعويض ما أنفقه على ضم الشحات من “عبد الله السعيد”
  • أخيرًا..نقطة التحول الأهم تجد “محمود تريزيجيه”
  • تقرير | الأهلي مُرتبط بأفريقي جديد ليلة “الغضب المُبرر” لأجايي العنيد!

كلمات دالة
إغلاق