انتقالات الميركاتو الصيفيانتقالات مجانيةسوق الانتقالات

رسميًا | برشلونة يهزم مانشستر سيتي ويضم “فاران الجديد”

وافق قلب دفاع نادي تولوز الفرنسي “جان كلير توديبو” خلال الميركاتو الشتوي الحالي على الانضمام لصفوف برشلونة عند فتح الميركاتو الصيفي، بالتوقيع على عقود انضمامه الرسمية.

اللاعب الملقب بـ فاران الجديد، يبلغ من العمر 19 عامًا، وكان قد تعافى قبل عدة سنوات من حادث سير مرعب كاد يودي بحياته.

سجل توديبو مشاركته مع الفريق الأول لتولوز هذا الموسم للمرة الأولى وسرعان ما أثبت نفسه أمام الجميع كأحد أفضل المواهب الصاعدة، ليصبح محط عدد من الأندية الكبرى، ومن بينها أندية إنجلترا، لا سيما أن عده سينتهي في الصيف المقبل.

وارتبط لاعب منتخب فرنسا تحت 20 عامًا بالانتقال إلى مانشستر سيتي وليفربول وولفرهامبتون، حيث يبحثون عن قلب دفاع للمستقبل مثلهم مثل برشلونة الذي يُعاني من كثرة إصابات مدافعيه، وآخرهم أومتيتي الذي لا يزال يعمل على التعافي من الإصابة بالعلاج الطبي.

ولعب المدير الرياضي لبرشلونة «بلال أبيدال» دورًا حاسمًا في التأثير على قرار مواطنه.

وكشف توديبو في حديثه لوسائل الإعلام بأن حادث السيارة الذي وقع له في سن التاسعة كاد يُنهي مسيرته الكروية بسهولة قبل أن تبدأ حتى.

وفي حديثه إلى موقع La Depeche قال “كان يوم 24 مايو، وكان عمري تسعة أعوام فقط، كنت أغادر منزلي للذهاب إلى تدريب الجودو، وعبرت الطريق وضربتني سيارة، وتحول إلى حادث كبير”.

وأوضح “تعرضت لإصابة في عظام ساقي وفي أسفل الكاحل، وكان هناك العديد من الكسور الأخرى، ولم نكن متأكدين حقًا إذا ما كنت سأمارس كرة القدم مرة أخرى أم لا”.

مقالات ذات صلة