آخر الأخبار الرياضيةافريقياالمحترفون العربالميركاتو الشتويالميركاتو المصريانتقالات اللاعبينصفقات محتملة

أخيرًا..نقطة التحول الأهم تجد “محمود تريزيجيه”

قيمته قد تتضاعف في الميركاتو الصيفي..

رفع النجم المصري محمود تريزيجيهبالأداء الذي قدمه منذ الموسم الماضي مع قاسم باشا، من أسهمه في بورصة المحترفين العرب، وبات الآن محط اهتمام أكبر أندية الدوري التركي جالاطا سراي.

كشافو النادي العريق، بطل كأس الاتحاد الأوروبي عام 2000، تابعوا الأداء الذي قدمه تريزيجيه لفوز قاسم باشا العريض على بيشكتاش في الجولة الـ 17 من الدوري التركي الممتاز نهاية العام الماضي (1/4)، واتخذوا قرارًا بإرسال أول عروضهم.

يصل سعر صاحب الـ 24 عامًا في السوق إلى حوالي عشرة ملايين دولار، وتخشى إدارة جالاطا سراي أن تتضاعف قيمته عند فتح الميركاتو الصيفي المقبل ودخول أندية إنجليزية على خط المفاوضات.

قبل وحوش الصيف

محمود حسن تريزيجيه في تدريبات نادي قاسم باشا التركي (صور: kasimpasa web site)
محمود حسن تريزيجيه في تدريبات نادي قاسم باشا التركي (صور: kasimpasa web site)

صحيفة فاناتك التركية واسعة الانتشار، أكدت اليوم الاثنين أن رغبة إدارة جالاطا سراي في ضم تريزيجيه تصاعدت منذ بداية يناير الجاري، ونية النادي تتجه نحو اتمام الصفقة قبل نهاية الشهر.

وأضافت الصحيفة يوجد عرض جاد على طاولة إدارة قاسم باشا من أجل الدولي المصري. جالاطا سراي يريدونه بمبلغ 8 مليون دولار.

وحافظ تريزيجيه على مكانته في التشكيلة الأساسية لقاسم باشا منذ الموسم الماضي حتى الآن، فلم تأت أي مشاركة له من على دكة البدلاء مع الفريق.

وغاب محمود حسن، عن صفوف قاسم باشا ثلاث مباريات الموسم الماضي، مبارتان بداعي الإيقاف بسبب البطاقة الحمراء أمام بورصا سبور بالجولة الـ 13، ومباراة واحدة بسبب تراكم البطاقات الصفراء في نهاية الموسم.

ووصلت عدد أهداف الشهير بتريزيجيه إلى 13 هدفًا في الدوري التركي الموسم الماضي بالإضافة إلى سبع تمريرات حاسمة.

وحافظ لاعب الأهلي وآندرلاخت الأسبق على معدله التهديفي ومعدله في صناعة الأهداف هذا الموسم، إذ سجل خمسة أهداف وصنع مثلهما في 1528 دقيقة من 17 جولة بالدوري.

محمود حسن تريزيجيه في تدريبات نادي قاسم باشا التركي (صور: kasimpasa web site)

كلمات دالة

تعليق واحد

إغلاق