آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الانجليزيالميركاتو الشتويانتقالات اللاعبينانتقالات رسمية

بلاكبيرن يضم مهاجمًا لم يُسجل أي هدف بمبلغ 7 ملايين إسترليني

صفقة سببت بعض الحيرة لجماهير الروفرز..

اتخذت إدارة نادي بلاكبيرن روفرز قرارًا أثار دهشة شريحة كبيرة من مُتابعي الدوري الإنجليزي، بشراء المهاجم الصاعد بن بريريتونمقابل 7 ملايين جنيه إسترليني فور فتح الميركاتو الشتوي هذا الشهر، على الرغم من فشل اللاعب في تسجيل أي هدف للفريق أثناء فترة إعارته بالنصف الأول من الموسم الجاري.

بن بريريتون /19 عامًا/ انضم إلى بلاكبيرن روفرز على سبيل الإعارة من فريق طفولته نوتنجهام فورست الصيف الماضي، وشارك في 16 مباراة بمنافسات الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى تشامبيونشيب، غير أنه أخفق في تسجيل ولو هدف واحد.

صاحب الطول الفارع (1.85سم) لعب 35 مباراة مع نوتنهام فورست الموسم الماضي، وسجل 5 أهداف فقط، مع ذلك استعاره بلاكبيرن ومن ثم حول الإعارة لصفقة دائمة حتى صيف 2022 (ثلاثة أعوام ونصف العام).

وقال بن بريريتون لموقع بلاكبيرن روفرز يسعدني حقًا أن أبقى هنا بشكل دائم. إنه فريق رائع يمتلك مجموعة مذهلة من الفتيان، لا يمكنني الانتظار لبدء مسيرتي كلاعب دائم.

وأضاف هناك جو رائع في ملعب التدريب، جميع عناصر الفريق من الدرجة الأولى، ونحن نحب الطريقة التي تدار بها الأمور، لذلك من الرائع أن أكون هنا. أنا فتى صغير وأعرف أنني تحسنت في العديد من الجوانب، لكن المدير الفني كان رائعًا معي منذ أول مباراة، فقد أظهر إيمانه بي، وأرشدني للعمل بجد من أجل الفريق ككل، وهو أمر أعمل عليه بجد في التدريب لمساعدة زملائي على تسجيل الأهداف.

الصيام

المهاجم الإنجليزي الشاب "بن بريريتون" ينضم من نوتنجهام فورست لبلاكبيرن روفرز بسبعة ملايين استرليني في الميركاتو الشتوي 2019 (صور: Blackburn Rovers web site)
المهاجم الإنجليزي الشاب “بن بريريتون” ينضم من نوتنجهام فورست لبلاكبيرن روفرز بسبعة ملايين استرليني في الميركاتو الشتوي 2019 (صور: Blackburn Rovers web site)

عن صيامه التهديفي، قال أستطيع رؤية بعض الفروقات على مستواي الفني، سواء على أرض التدريب أو أثناء المباريات، المدير الفني يتحدث معك بشكل شخصي ويساعدك على التطور والحصول على المزيد من التأثير على المباراة، كنت غاية في السعادة عندما أتيت، وفي بعض المباريات كان يمكنني تقديم ما هو أفضل، لكن بشكل عام أنا راض عما قدمته، مررت بعض الكرات الحاسمة ومنحت الفريق ركلات جزاء، لا يتبقى سوى أن أسجل الأهداف.

وختم أحلم بتسجيل الهدف الأول لي مع بلاكبيرن روفرز، سوف يأتي لا محالة، عندما يحدث ذلك يجب أن أقوم بالضغط على نفسي لإضافة المزيد. يجب أن أتحلى بعقلية قوية، أعرف أنني مازلت صغير في السن لكنني مررت بمثل هذه الظروف في نوتنجهام وأعرف أنه بمُجرد تسجيلك لأول هدف فأنت ترتفع ويبدأ الناس يرونك على حقيقتك.

اقرأ ايضًا

  • رسميًا | الأهلي يضم حسين الشحات من العين الإماراتي
  • جيرارد يضم زميله السابق في إنجلترا إلى جلاسكو رينجرز
  • من رجل الأعمال الذي طلب شراء بيراميدز من تركي آل الشيخ؟
  • تقرير | ثلاث دوائر و10 مشاهير ينتظرون فرصة بيكهام الذهبية
  • كاريك يضم لاعبًا بولنديًا عمره 36 عامًا!
  • سكاي: آرسنال اتفق مع لاعب وسط برشلونة
  • إيركوت سوجوت يُهديء جمهور آرسنال الغاضب من أوزيل!

كلمات دالة
إغلاق