اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات رسمية

جيرارد يضم زميله السابق في إنجلترا إلى جلاسكو رينجرز

وافق نادي بورنموث الإنجليزي على إعارة المهاجم المخضرم “جيرمان ديفو” لمدة 18 شهرًا لنادي جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، مساء اليوم الأحد، بعد مفاوضات امتدت لمدة أسبوع بين الطرفين.

وتواصل جيرمان ديفو منذ بداية الميركاتو الشتوي الحالي مع المدير الفني لجلاسكو رينجرز “ستيفن جيرارد” الذي زامله في منتخب إنجلترا خلال كأس العالم بجنوب أفريقيا 2010، للاتفاق على كافة البنود الشخصية للتعاقد.

وقال موقع بورنموث “سيبقى ديفو في الفريق الاسكتلندي حتى صيف 2020، لكن هناك بند يمنح النادي حق قطع الإعارة في يوليو 2019 أو يناير 2020. ديفو وقع لبورنموث في يوليو 2017 واستطاع تسجيل مشاركته في 34 مباراة، مسجلاً أربعة أهداف”.

أشار بيان الموقع إلى عودة ديفو للعمل مع جيرارد قائلاً “في رينجرز سيعمل ديفو تحت قيادة المدير الفني ستيفن جيرارد الذي زامله في منتخب إنجلترا خلال 57 مباراة دولية لعبها ديفو للأسود الثلاثة بمسيرته”.

ويُعد ديفو من أهم المهاجمين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل عدد هائل من الأهداف سواء خلال فترته مع وست هام يونايتد بمستهل مشواره الكروي أو بعد ذلك رفقة توتنهام وبورتسموث وسندرلاند.

وقامت إدارة بورنموث بتأمين رحيل جيرمان ديفو عن طريق التعاقد مع المهاجم الإنجليزي الشاب “دومنيك سولانكي” من ليفربول، نظير 19 مليون جنيه إسترليني، مساء أول أمس الجمعة.

ولم يسجل جيرمان ديفو أي هدف في أربع مباريات لعبها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم مع بورنموث، وجاءت جميع مشاركاته من على دكة البدلاء باستثناء مباراة نوريتش سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة والتي انتهت بفوز بورنموث 1/2، حيث لعب 71 دقيقة.

وشارك ديفو لمدة 3 دقائق في مباراة الدور ربع النهائي من كأس الرابطة أمام تشليلسي على ملعب ستامفورد بريدج يوم 19 ديسمبر الماضي، وكان الظهور الأخير له مع فريق المدرب “إيدي هاو”.

مقالات ذات صلة