آخر الأخبار الرياضيةأخبار سوق انتقالات اللاعبيناعاراتالميركاتو الانجليزيالميركاتو الشتويانتقالات رسمية

بول لامبرت ينتشل ابن أكاديمية مانشستر يونايتد

الإصابات دمرت انطلاقته الكروية..ويسعى لانعاش مستقبله مع متذيل التشامبيونشيب..

منح المدير الفني لنادي إيبسويتش تاون بول لامبرت ابن أكاديمية مانشستر يونايتد ويليام كين فرصة ذهبية لإثبات نفسه في توقيت حرج من مسيرته الكروية، بضمه على سبيل الإعارة من هال سيتي هذا الأسبوع.

ويليام كين لم يُشارك كأساسي مع هال سيتي هذا الموسم إلا في مباراة ليدز يونايتد بالجولة الـ 25 على ملعب آيلاند روود، والتي شهدت تفوق النمور بهدفين دون رد في واحدة من أكبر المفاجآت.

وجاءت مشاركات كين أمام بيرمنجهام سيتي ونوتنجهام فورست وبرينتفورد في نهاية العام الماضي من على الدكة، ووصل إجمالي عدد دقائقه في كل تلك المباريات لـ 29 دقيقة فقط، بينما حصل في أول مباراة له مع إيبسويتش تاون على 25 دقيقة أمام أكرينجتون ستانلي بالدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي أمس السبت.

ليدز المفتاح

 

ويليام كين لاعب مانشستر يونايتد وابن أكاديميته ينتقل إلى إيبسويتش تاون على سبيل الإعارة من هال سيتي حتى نهاية موسم 2019/2018 (صور: Ipswich Town web site)
ويليام كين لاعب مانشستر يونايتد وابن أكاديميته ينتقل إلى إيبسويتش تاون على سبيل الإعارة من هال سيتي حتى نهاية موسم 2019/2018 (صور: Ipswich Town web site)

قال الموقع الرسمي لإيبسويتش تاون وصل ويليام كين إلى النادي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.  البالغ من العمر 25 عامًا تسلم القميص رقم 14، وانضم لبعثة الفريق المتوجهة إلى أكرينجتون ستانلي.

وبدأ كين مسيرته مع شباب مانشستر يونايتد قبل 10 أعوام من الآن، وقام السير أليكس فيرجسون بتصعيده إلى الفريق الأول بموسم 2012/2011 ليشركه في مباراة واحدة بالدوري الإنجليزي الممتاز وبعض مباريات كأس الرابطة وكأس الاتحاد.

وأعير اللاعب في أربع مناسبات لأنديةويجان أثلتيك عام 2013 وكوينز بارك رينجرز عام 2014 وشيفيلد وينزداي عام 2015 وبريستون نورث عام 2016”، لينتهي عقده في عهد المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيووالذي رفض الإبقاء عليه وطلب بتركه يرحل بالمجان إلى هال سيتي مطلع موسم 2017/2016.

ومنذ انضمامه لصفوف هال سيتي ظهر ويليام كين في 22 مباراة حتى ديسمبر 2018، وهز الشباك مرة واحدة فقط في التشامبيونشيب، وذلك بسبب إصابة خطيرة تعرض لها في الركبة خلال موسمه الأول بشهر نوفمبر 2016.

وغاب اللاعب عن الملاعب لفترة طويلة حتى عاد في يناير 2018 ليظهر بمستوى جيد، وكان أداءه الرائع في مباراة ليدز وهال مفتاح وعده من قبل بول لامبرت بالمشاركة بصفة مستمرة مع إيبسويتش تاون.

وقال لامبرت أعرف الصفات التي يتحلى بها ويليام كين، سيقدم لنا الإضافة، ويسعدني أننا استطعنا الحصول عليه في الميركاتو الشتوي الحالي.

ويحتل نادي إيبسويتش تاون المركز الأخير في جدول ترتيب التشامبيونشيب برصيد 15 نقطة من 26 مباراة، ويحتاج الفريق لانتفاضة تاريخية للنجاة من الهبوط إلى الليج وان، حيث تفصله 10 نقاط واضحة عن المركز الـ 21 المنجي من الهبوط والذي يحتله حاليًا ناديروثرهام يونايتد”.

اقرأ ايضًا

  • رسميًا | الأهلي يضم حسين الشحات من العين الإماراتي
  • جيرارد يضم زميله السابق في إنجلترا إلى جلاسكو رينجرز
  • من رجل الأعمال الذي طلب شراء بيراميدز من تركي آل الشيخ؟
  • تقرير | ثلاث دوائر و10 مشاهير ينتظرون فرصة بيكهام الذهبية
  • كاريك يضم لاعبًا بولنديًا عمره 36 عامًا!
  • سكاي: آرسنال اتفق مع لاعب وسط برشلونة
  • إيركوت سوجوت يُهديء جمهور آرسنال الغاضب من أوزيل!

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة